الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي للأزمة الأوكرانية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي للأزمة الأوكرانية

اخر الاخبار - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 09:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي للأزمة الأوكرانية دسمان نيوز – جدد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، التأكيد على استعداد الإمارات التام... والان إلى التفاصيل .

الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي للأزمة الأوكرانية



دسمان نيوز – جدد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، التأكيد على استعداد الإمارات التام لدعم كافة الجهود الهادفة إلى إيجاد حل سلمي للأزمة في أوكرانيا.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ عبدالله بن زايد مع نظيره الروسي سيرجي لافروف، على هامش أعمال الدورة الـ77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، حيث بحثا العلاقات الراسخة والشراكة الاستراتيجية بين البلدين في المجالات كافة، وتبادلا وجهات النظر تجاه التطورات الإقليمية والدولية ومنها الأزمة في أوكرانيا، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

كما استعرض الوزيران الأوضاع في المنطقة وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها ملف أسواق الطاقة والغذاء وأهمية استقرارها للاقتصاد العالمي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي

كانت هذه تفاصيل الإمارات تجدد استعدادها لدعم جهود إيجاد حل سلمي للأزمة الأوكرانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم