متى ينزل فيفا 23 ؟ .. موعد نزول FIFA 23 وأبرز أخبار ومميزات الإصدار الجديد و السعر المتوقع

اخبار عربية - أخبار المنوعات

متى ينزل فيفا 23 ؟ .. موعد نزول FIFA 23 وأبرز أخبار ومميزات الإصدار الجديد و السعر المتوقع

منوعات - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 09:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي متى ينزل فيفا 23 ؟ .. موعد نزول FIFA 23 وأبرز أخبار ومميزات الإصدار الجديد و السعر المتوقع متى ينزل فيفا 23. فلا شك أن ألعاب الفيديو الإلكترونية تعرف بأنها جزء صغير من العالم الجديد الناشئ من الثقافة الرقمية الحديثة الممتعة والمسلية التي... والان إلى التفاصيل .

متى ينزل فيفا 23 ؟ .. موعد نزول FIFA 23 وأبرز أخبار ومميزات الإصدار الجديد و السعر المتوقع



متى ينزل فيفا 23. فلا شك أن ألعاب الفيديو الإلكترونية تعرف بأنها جزء صغير من العالم الجديد الناشئ من الثقافة الرقمية الحديثة الممتعة والمسلية التي تساعد على تحسين الذاكرة عند الإنسان وخاصة ألعاب كرة القدم، ومن بين ألعاب كرة القدم ” فيفا 23 FIFA ” التي تنال اعجاب الكثير من الشباب عشاق العاب كرة القدم وغيرهم في دول العالم أجمع، ومن خلال هذا المقال سنلقي الضوء على لعبة فيفا 23 ونتعرف على موعد نزول فيفا 23 وأهم مميزاتها بالاضافه الى سعر فيفا 23.

متى ينزل فيفا 23

متى ينزل فيفا 23؟ الملايين من عشاق ومدمني ألعاب كرة القدم ينتظرون بشغف متى ينزل فيفا 23 فالكثير يرغب في تحميل اللعبة على الهاتف المحمول أو على الأجهزة المكتبية، ومن المقرر أن يتم إطلاق فيفا23بشكل رسمي قريباً جداً خلال شهر سبتمبر الحالي   2022، وسيتم إطلاقها هذا العام في إصدارين هما:

الإصدار القياسي Standard Edition. أما الاصدار النهائي Ultimat Edition.

معلومات عن فيفا 23

تعد هذه اللعبة أحد أشهر ألعاب الفيديو المتخصصة في مجال كرة القدم في العالم، وتصدر ها شركة EA SPORTS العالمية للرياضة والفنون، ويذكر أن اللعبة تشتمل على عدد من البطولات المحلية والعالمية والدولية الكبرى. مثل “كأس العالم ، ودوري أبطال أوروبا ، ودوري أبطال آسيا، كأس الأمم الأوروبية والأفريقية ” ، وتحتوي اللعبة على أكثر من 18 لغة، ومن المحتمل أن نسخة فيفا 23، ستكون التعاون الأخير بين فيفا وشركة EA Sports، بعد اتفاق الطرفين على نهاية الشراكة بينهما والتي استمرت ما يقرب من ثلاثة عقود .

موعد نزول فيفا 23

متى موعد نزول فيفا 23، يترقب عشاق لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا صدور النسخة الجديدة فيفا 23، خاصة بعد النجاح الهائل التي وصلت إليها فيفا 22، حيث من المقرر أن يكون موعد نزول الاصدارين للعبة فيفا 23 لهذا العام حسب ما أعلنته إدارة الفيفا  FIFA من خلال الموقع الرسمي لشركة EA SPORTS العالمية للفنون والرياضة عبر منصة تويتر والذي جاء كالتالي:

 موعد نزول فيفا 23 الإصدار القياسي Standard Edition: في تاريخ 30 سبتمبر 2022 م. موعد نزول فيفا 23 الإصدار النهائي Ultimat Edition: في يوم 26 سبتمبر 2022 م.

مميزات واخبار فيفا 23

مميزات واخبار فيفا 23 عملت شركة إلكترونيك آرتس EA Sports على تحسين أوضاع ألعاب الفيديو الشهيرة وحرصت على توفير الكثير من التحديثات والمميزات في لعبة فيفا 2023، من أجل جذب اللاعبين وعشاق الكرة للحصول على إصدار أفضل، فقامت بتوفير الكثير من المزايا والتي من بينها ما يلي:

يُمكن تنزيل نسخة من لعبة فيفا FIFA 23 على أجهزة وأنظمة التشغيل للكمبيوتر والهواتف. تحميل اللعبة يكون متاح على جميع أجهزة الهواتف الخلوية مثل “أجهزة هواوي، أجهزة آيفون، أجهزة أوبو، وأغلب الأجهزة الأندرويد”. الاصدار الجديد سيكون متوافق مع أنظمة التشغيل المتوسطة والمرتفعة في الإمكانيات. سيتم وضع إصدار مخصص لأجهزة Unreal Engine. تكون لعبة فيفا FIFA 23 متوفرة على متجر جوجل بلاي وآب ستور وغيرها من المتاجر الإلكترونية الأخرى. اللعبة تم تزويدها بنسخة من مباريات كأس العالم 2022 المُقام في قطر من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر عام 2022 مـ. تحسين وضع تقنية الفار VAR” تقنية حكم الفيديو” أضافت عددًا من أصوات المعلقين العرب والأجانب المشهورين في مجال التعليق. العمل على تحديث سوق الانتقالات الصيفية هذا العام وإضافة قائمة لاعبين ومُدربين جدد في الفرق والأندية. العمل على تطوير وتحسين أداء اللعبة من الداخل وجعلها أسرع. تحسين شكل وحركة وسرعة اللاعب داخل الملعب.

سعر فيفا 23

سعر فيفا 23 يسعى الملايين من محبي كرة القدم وألعاب فيفا إلى شراء لعبة فيفا 23 بسبب جودتها العالية وظهورها بشكلها الجديد بعد تطورها وإضفاء المزيد من المزايا عليها. حيث نود أن نذكر أنه حتى الآن لم تعلن شركة EA Sports بشكل رسمي عن السعر النهائي لــ لعبة “23 FIFA” ولكن من المتوقع أن سعر لعبة فيفا 23 يبلغ نحو 60 دولارًا. وذلك للنسخة “standard”. فيما تصل باقي الإصدارات إلى 90 دولارًا. في حين أنه من الممكن الحصول على نسبة تخفيض تصل الى 10% عند الشراء من خدمة  EA Play.

أجمل وأجدد صور تهنئة اليوم الوطني السعودي 92 وأهم مظاهر الاحتفال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد متى ينزل فيفا 23 موعد نزول fifa 23 وأبرز

كانت هذه تفاصيل متى ينزل فيفا 23 ؟ .. موعد نزول FIFA 23 وأبرز أخبار ومميزات الإصدار الجديد و السعر المتوقع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.