احصل علي تمويل شخصي 50 الف ريال بدون كفيل الشروط والخطوات

اخبار عربية - أخبار المنوعات

احصل علي تمويل شخصي 50 الف ريال بدون كفيل الشروط والخطوات

منوعات - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 10:08 مشكرا لك لمشاهدة التالي احصل علي تمويل شخصي 50 الف ريال بدون كفيل الشروط والخطوات آلية التقديم للحصول على قرض إمكان من بنك الراجحي السعودي والشروط الواجب توافرها للحصول على التمويل.الشروط اللازمة للحصول على تمويل إمكان الراجحي... والان إلى التفاصيل .

احصل علي تمويل شخصي 50 الف ريال بدون كفيل الشروط والخطوات



آلية التقديم للحصول على قرض إمكان من بنك الراجحي السعودي والشروط الواجب توافرها للحصول على التمويل.

الشروط اللازمة للحصول على تمويل إمكان الراجحي

د التقديم للحصول على تمويل إمكان الميسر والذي يتم سداده على فترة سداد ميسرة وتتناسب مع جميع العملاء وهذه الشروط تتمثل في :

أن يكون المتقدم للحصول على التمويل حاملاً للجنسية السعودية وأن يكون مقيم داخل المملكة إقامة دائمة. يشترط أن يكون المواطن الذي يرغب في الحصول على التمويل يعمل في القطاع الحكومي بالمملكة. ألا يقل عمر المتقدم عن ٢٠ عام ولا يزيد عن ٦٠ عام . يلزم ألا يقل راتب المواطن المتقدم للحصول على التمويل عن ٢٠٠٠  سعودي ولا يقل راتب المتقاعد عن ١٩٠٠ ريال سعودي.

كيفية التقديم للحصول على قرض إمكان

يتساءل الكثير من الراغبين في الحصول علي مبلغ نقدي عبر التسجيل في قرض إمكان عن الخطوات، فهناك عدة طرق يجب الالتزام بها واتباعها عند التقديم للحصول على تمويل إمكان وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

على المواطن المتقدم للحصول على تمويل إمكان تحميل التطبيق الخاص بتمويل إمكان على الجوال الأندرويد من رابط إمكان للتمويل. يجب على المتقدم فتح التطبيق والضغط على تسجيل جديد ويقوم المواطن بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح والتأكد من صحتها. يقوم المواطن المتقدم للحصول على تمويل إمكان برفع المستندات والأوراق المطلوبة بدقة . على المتقدم تحديد المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه وتحديد مدة سداده وذلك بعد إتمام الموافقة على القرض . ثم بعد ذلك يتم توقيع العقد الإلكتروني وإدخال الحساب البنكي الخاص بالمواطن المتقدم للحصول على التمويل وذلك لتحويل المبلغ المراد الحصول عليه إلى حسابه. "هي لنا دار" اكتب اسمك على صور تهنئة اليوم الوطني السعودي 1444


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد احصل علي تمويل شخصي 50 الف ريال بدون كفيل

كانت هذه تفاصيل احصل علي تمويل شخصي 50 الف ريال بدون كفيل الشروط والخطوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.