الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد etimad

اخبار عربية - أخبار المنوعات

الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد etimad

منوعات - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 10:48 مشكرا لك لمشاهدة التالي الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد etimad الاستعلام عن الراتب، حيث يتم الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد 1444 من جانب عدد كبير من مواطني المملكة العربية السُّعُودية، حيث تقدم وزارة المالية... والان إلى التفاصيل .

الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد etimad



الاستعلام عن الراتب، حيث يتم الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد 1444 من جانب عدد كبير من مواطني المملكة العربية السُّعُودية، حيث تقدم وزارة المالية في المملكة العربية السُّعُودية منصة إلكترونية هامة وهي منصة اعتماد، الذي بدورها تساعد آلاف المواطنين بالبحث عن عدد كبير من الخِدْمَات الإلكترونية، حيث توفر المنصة ما يقرب من اثنتا عشرة خدمة جديدة قد أُضيفت إلى منصة اعتماد الإلكترونية؛ التي تهدف في مجملها إلى تسهيل البحث عن الخِدْمَات من جانب الأفراد والقطاعات الحكومية وأيضًا للقطاعات الخاصة من مقاولين وموردين، إضافة إلى الموظفين في الحكومة، وسرعة الأداء لكافة الخِدْمَات المتنوعة، وسوف نوفر لكم رابط الاستعلام عن الراتب.

الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد

الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد، عن طريق بعض الخطوات الإلكترونية التي تتم علي النحو التالي:

يجب الدخول إلى منصة اعتماد الإلكترونية: (تسجيل دخول). الضغط علي تبويب (تسجيل الدخول). يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص لذلك. اختيار قسم الخِدْمَات الإلكترونية. الضغط على تبويب (الاستعلام على الراتب والمستحقات). إدخال البيانات المطلوبة من جانب المنصة للاستعلام عن الخدمة. الضغط علي عرض التفاصيل، لتقوم المنصة بعرض كل ما يخص الراتب الذي يحصل عليه المستخدم من جانب جهة العمل التابع لها.

سداد فاتورة بمنصة اعتماد

منصة اعتماد الإلكترونية (منتج سوق اعتماد) الذي بمقتضاه يتضمن الحركة الخاصة بالاعتمادات التي تتم بين كل من الحكومة وبين القطاع الخاص، وذلك من جانب الموردين والمقاولين، ويمكن من خلال المنصة القيام بدفع رسوم منصة اعتماد بشكل إلكتروني، ويتم ذلك بالخطوات التالية:

الدخول إلى المنصة الإلكترونية التالية: (منصة اعتماد). الضغط علي قسم الخِدْمَات الإلكترونية. النقر علي تبويب (طلب شراء وثائق المنافسة). سوف يتم صدور فاتورة برقم خاص. يجب أن يتم دفع رسوم الفاتورة من خلال الحساب البنكي وفق رَقَم الفاتورة بنظام سداد الإلكتروني. عند استلام المبلغ المالي، سوف تصل رسالة للمورد تفيد بقبول الدفع وعرض رَقَم الفاتورة من خلال المنصة الإلكترونية اعتماد. ثم الضغط علي إنهاء المعاملة. تخفيضات فلورينا لليوم الوطني 92 أولادي وبناتي وللنساء بخصومات تبدأ من 15% إلى أكثر من 90%


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد etimad

كانت هذه تفاصيل الاستعلام عن الراتب بمنصة اعتماد etimad نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.