ولي العهد السعودي يبحث ومسؤولين أتراك أوجه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 10:56 مشكرا لك لمشاهدة التالي ولي العهد السعودي يبحث ومسؤولين أتراك أوجه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها الرياض - 24 - 9 (كونا) -- بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان والمتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن ووزير... والان إلى التفاصيل .

ولي العهد السعودي يبحث ومسؤولين أتراك أوجه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها



الرياض - 24 - 9 (كونا) -- بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان والمتحدث باسم الرئاسة التركية إبراهيم قالن ووزير الخزانة والمالية التركي نورالدين نباتي أوجه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها في مختلف المجالات.وذكرت وكالة الانباء السعودية (واس) اليوم السبت أنه جرى خلال الاستقبال الذي تم في قصر السلام بمدينة جدة استعراض التعاون حيال عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.وأشارت الوكالة إلى أن قالن نقل تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد فيما حمله الأمير محمد تحيات خادم الحرمين الشريفين وتحياته شخصيا للرئيس أردوغان. (النهاية) م د م / ر ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ولي العهد السعودي يبحث ومسؤولين أتراك أوجه

كانت هذه تفاصيل ولي العهد السعودي يبحث ومسؤولين أتراك أوجه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم