النائب العام السعودى: نحرص على إرساء العدالة ومتانة الأنظمة لحفظ الحقوق

دسمان نيوز - اخبار الكويت

النائب العام السعودى: نحرص على إرساء العدالة ومتانة الأنظمة لحفظ الحقوق

اخر الاخبار - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 11:20 مشكرا لك لمشاهدة التالي النائب العام السعودى: نحرص على إرساء العدالة ومتانة الأنظمة لحفظ الحقوق دسمان نيوز – قال النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، إن المملكة العربية السعودية اليوم تشهد تقدماً في كافة المجالات التنموية... والان إلى التفاصيل .

النائب العام السعودى: نحرص على إرساء العدالة ومتانة الأنظمة لحفظ الحقوق



دسمان نيوز – قال النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، إن المملكة العربية السعودية اليوم تشهد تقدماً في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والعدلية والأمنية على جميع المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. وفق صحيفة “عكاظ” .

وأضاف: إن التطور التشريعي الذي تمر به المملكة في هذا العهد الميمون يؤكد حرص الدولة على إرساء العدالة ومتانة الأنظمة التي تحفظ الحقوق، وتراعي المصالح المحمية، وتصون كافة التعاملات الحياتية التي يعيشها الإنسان.

 وقدم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة، واصفاً هذه المناسبة بالخالدة، كونها تأتي استذكاراً واحتفاءً بقيام المملكة وتوحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الذي أرسى قواعد بنيان الوطن المبارك بالعدل والحكمة وعليه سار أبناؤه البررة من بعده.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد النائب العام السعودى نحرص على إرساء العدالة

كانت هذه تفاصيل النائب العام السعودى: نحرص على إرساء العدالة ومتانة الأنظمة لحفظ الحقوق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم