رئيسي يمتنع عن مقابلة مع “سي إن إن” بسبب رفض صحافية غطاء للرأس

صحيفة السياسة - اخبار عربية

رئيسي يمتنع عن مقابلة مع “سي إن إن” بسبب رفض صحافية غطاء للرأس

الدولية - الكويت برس السبت 2022/09/24 الساعة 11:36 مشكرا لك لمشاهدة التالي رئيسي يمتنع عن مقابلة مع “سي إن إن” بسبب رفض صحافية غطاء للرأس نيويورك، عواصم – وكالات: امتنع الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي عن الحضور إلى مقابلة مع محطة “سي إن إن” في نيويورك، بسبب رفض صحافية... والان إلى التفاصيل .

رئيسي يمتنع عن مقابلة مع “سي إن إن” بسبب رفض صحافية غطاء للرأس



نيويورك، عواصم – وكالات: امتنع الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي عن الحضور إلى مقابلة مع محطة “سي إن إن” في نيويورك، بسبب رفض صحافية في المحطة الأميركية ارتداء غطاء للرأس. وكتبت الصحافية كريستيان امانبور على “تويتر”: “بعد تحضير على مدار أسابيع وبعد مضي ثماني ساعات في نصب أجهزة الترجمة والإضاءة والكاميرات، أصبحنا جاهزين دون أن يظهر أثر للرئيس رئيسي”، مضيفة “بعد مضي 40 دقيقة على البداية التي كان مخططا لها جاءني أحد المستشارين وقال إن الرئيس اقترح أن أضع غطاء على رأسي، لكنني رفضت بأدب. فنحن في نيويورك حيث لا توجد قوانين أو تقاليد تتعلق بأغطية الرأس، وأشرت إلى أن هذا الأمر لم يطلبه مني أي من الرؤساء الإيرانيين السابقين الذين أجريت معهم مقابلة خارج إيران”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رئيسي يمتنع عن مقابلة مع سي إن إن بسبب رفض

كانت هذه تفاصيل رئيسي يمتنع عن مقابلة مع “سي إن إن” بسبب رفض صحافية غطاء للرأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السياسة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار عربية اليوم