دوري أبطال أوروبا.. (مانشستر سيتي) يطيح ب(كوبنهاغن) بخماسية نظيفة و(تشيلسي) يتجاوز (ميلان) بثلاثية

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 12:12 صشكرا لك لمشاهدة التالي دوري أبطال أوروبا.. (مانشستر سيتي) يطيح ب(كوبنهاغن) بخماسية نظيفة و(تشيلسي) يتجاوز (ميلان) بثلاثية لندن - 5 - 10 (كونا)-- حقق (مانشستر سيتي) فوزا سهلا وعريضا على ضيفه (كوبنهاغن) بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا... والان إلى التفاصيل .

دوري أبطال أوروبا.. (مانشستر سيتي) يطيح ب(كوبنهاغن) بخماسية نظيفة و(تشيلسي) يتجاوز (ميلان) بثلاثية



لندن - 5 - 10 (كونا)-- حقق (مانشستر سيتي) فوزا سهلا وعريضا على ضيفه (كوبنهاغن) بنتيجة خمسة أهداف نظيفة ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا (تشامبيونز ليغ) التي جرت اليوم الأربعاء على ملعب (الاتحاد).وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة مبكرا وتحديدا منذ الدقيقة السابعة عن طريق المهاجم النرويجي المتألق إيرلينغ هالاند الذي وقع الهدف الثاني في الدقيقة 32.وبعد مضي سبع دقائق على هذا الهدف سجل المدافع الجورجي دافيت خوتشولافا الهدف الثالث بطريق الخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.وفي الشوط الثاني واصل (السيتي) استحواذه على مجريات اللعب حتى أضاف الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الرابع في الدقيقة 55 عن طريق ضربة جزاء قبل أن يمضي المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الخامس.من جانبه فاز (تشيلسي) على ضيفه (ميلان) الإيطالي بثلاثية نظيفة وقعها كل من الفرنسي ويزلي فوفانا في الدقيقة 24 والغابوني بيير إمريك أوباميانغ في الدقيقة 56 والانجليزي جيمس ريس بعده بست دقائق.وبفوزه اليوم واصل (السيتي) تصدره للمجموعة السابعة بمجموع تسع نقاط بينما يحتل (تشيلسي) المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط. (النهاية) م ر ن / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي يطيح

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. (مانشستر سيتي) يطيح ب(كوبنهاغن) بخماسية نظيفة و(تشيلسي) يتجاوز (ميلان) بثلاثية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم