تعادل إيجابي بين (باريس سان جيرمان) و(بنفيكا) في منافسات دوري أبطال أوروبا

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 12:24 صشكرا لك لمشاهدة التالي تعادل إيجابي بين (باريس سان جيرمان) و(بنفيكا) في منافسات دوري أبطال أوروبا باريس - 5 - 10 (كونا) -— تعادل فريق (باريس سان جيرمان) الفرنسي اليوم الثلاثاء ونظيره البرتغالي (بنفيكا) بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة... والان إلى التفاصيل .

تعادل إيجابي بين (باريس سان جيرمان) و(بنفيكا) في منافسات دوري أبطال أوروبا



باريس - 5 - 10 (كونا) -— تعادل فريق (باريس سان جيرمان) الفرنسي اليوم الثلاثاء ونظيره البرتغالي (بنفيكا) بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتقدم فريق الفرنسي (باريس سان جيرمان) بهدف على مضيفه (بنفيكا) في الدقيقة ال22 عبر النجم ليونيل ميسي بمساعدة نيمار في وسط يسار المرمى إلى أن سجل حارس المرمى دانيلو بيريرا على مرماه هدف التعادل في الدقيقة ال41.وحاول (باريس سان جيرمان) أن يعزز موقفه ولكن دون جدوى.وواصل (باريس سان جيرمان) تصدره للمجموعة الثامنة إلى جانب منافسه البرتغالي (بنفيكا) بسبع نقاط لكلاهما. (النهاية) م ع / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تعادل إيجابي بين باريس سان جيرمان و بنفيكا

كانت هذه تفاصيل تعادل إيجابي بين (باريس سان جيرمان) و(بنفيكا) في منافسات دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم