دوري أبطال أوروبا.. (بوروسيا دورتموند) يهزم (إشبيلية) بأربعة أهداف لهدف

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 12:28 صشكرا لك لمشاهدة التالي دوري أبطال أوروبا.. (بوروسيا دورتموند) يهزم (إشبيلية) بأربعة أهداف لهدف مدريد - 5 - 10 (كونا) -- حقق (بوروسيا دورتموند) الفوز على مضيفه (إشبيلية) بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في إطار... والان إلى التفاصيل .

دوري أبطال أوروبا.. (بوروسيا دورتموند) يهزم (إشبيلية) بأربعة أهداف لهدف



مدريد - 5 - 10 (كونا) -- حقق (بوروسيا دورتموند) الفوز على مضيفه (إشبيلية) بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.وسجل غيريرو الهدف الأول للزوار في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء فيما أضاف جود بيلينغهام الهدف الثاني في الدقيقة 41 وعزز الألماني كريم أديمي بهدف ثالث في الدقيقة 43 من زمن اللقاء الذي أجري على ملعب (رامون سانشيز - بيزخوان) في المدينة الأندلسية.وفي الشوط الثاني سجل المغربي يوسف النصيري هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 51 غير أن جوليان براندت سارع إلى تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75 للفريق الألماني الذي حصد الفوز والنقاط الثلاث.وبهذه النتيجة رفع (بوروسيا دورتموند) رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بترتيب المجموعة السابعة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر (مانشستر سيتي) فيما تجمد رصيد (إشبيلية) عند نقطة واحدة في المركز الثالث. (النهاية) ه ن د / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد دوري أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند يهزم

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. (بوروسيا دورتموند) يهزم (إشبيلية) بأربعة أهداف لهدف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم