ألعاب تساعد طفلك على قضاء وقت ممتع أثناء الاستحمام

اليوم السابع - أخبار المنوعات

ألعاب تساعد طفلك على قضاء وقت ممتع أثناء الاستحمام

المرأة والمنوعات - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 05:08 صشكرا لك لمشاهدة التالي ألعاب تساعد طفلك على قضاء وقت ممتع أثناء الاستحمام الكثير من الأطفال يصابون بحالة من الرعب تجاه الاستحمام، وقد يتحول وقت الاستحمام ليكون من أصعب الأوقات التي تمر عليهم في اليوم عند أخذ الشاور، أيضًا... والان إلى التفاصيل .

ألعاب تساعد طفلك على قضاء وقت ممتع أثناء الاستحمام



الكثير من الأطفال يصابون بحالة من الرعب تجاه الاستحمام، وقد يتحول وقت الاستحمام ليكون من أصعب الأوقات التي تمر عليهم في اليوم عند أخذ الشاور، أيضًا ستحافظ هذه الألعاب المشرقة والملونة، والمتحركة، والدوارة  على هدوء طفلك وسحره في حوض الاستحمام،، لذا نتناول خلال السطور التالية أفضل المهارات والألعاب التي تساعد طفلك على الاستجمام والمتعة وفقًا لما جاء في موقع brightside

لعبة رش الحوت بأضواء مبهجة:

تساعد لعبة رش الحوت على أن تجعل طفلك يعطي كل تركيزه  للعبة، ويحاول ينسى رهبة الاستحمام.

مجموعة شفط ملونة:

 تتكون هذه المجموعة من  40  لعبة  تساعد على تخفيف الضغط والتوتر لدى طفلك، لذا يفضل أن تقومي بتوفيرها في منزلك للحصول على وقت لطيف في الاستحمام.

رأس دش زرافة:

 من الممكن أن تقومي بوضع رأس الدش عبارة عن زرافة تعمل بالبطارية وتساعد على ضخ المياه لتهدئة طفلك وتسليته أثناء الاستحمام.

ألعاب تسبح في الماء:

من الممكن أن تقومي بشراء بعض الألعاب التي تحتوي على ألوان مختلفة، تسبح في الماء، والتي تساعد على لفت انتباه طفلك.

لعبة فرز الأرقام:

تمتاز لعبة فرز الأرقام المصنوعة على شكل عائلة أخطبوط في شطف الطفل بالماء، وأيضًا قادرة على لفت الانتباه.

لعبة الأخطبوط ذات الحلقات الملونة:

لعبة يمكن رميها في الماء لجذب انتباه الطفل وتركيزه  معها يجعله قادر على ترك الخوف والقلق من الاستحمام، وايضًا تساعد الطفل على عمل تنسيق بين العين واليد.

لعبة حمام الفيل:

 لعبة الفيل المسؤولة عن رش المياه على الطفل تجعله يشعر بالاستجمام والمتعة خلال أخذ الحمام الخاص به.

 محطة شلال:

تعتبر محطة شلال  المياه من الألعاب التي تساعد تنمية ذكاء الأطفال والمهارات الحركية الدقيقة، فهم ببساطة عاشقين  لهذه التروس.

 

آلة صنع الفقاعات ألعاب على مدار الساعة تسبح حول طفلك رأس دش زرافة لعبة الأخطبوط لعبة الاستحمام بضوء تحت الماء . لعبة حمام الفيل لعبة حمام فرز الأرقام لعبة رش الحوت بأضواء مبهجة مجموعة من 40 لعبة شفط ملونة محطة شلال تساعد على تنمية ذكاء الأطفال

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ألعاب تساعد طفلك على قضاء وقت ممتع أثناء الاستحمام

كانت هذه تفاصيل ألعاب تساعد طفلك على قضاء وقت ممتع أثناء الاستحمام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.