وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة الصاروخ وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا 

اخبار عربية - أخبار المنوعات

وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة الصاروخ وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا 

منوعات - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 07:32 صشكرا لك لمشاهدة التالي وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة الصاروخ وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا  وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرع،ة تساعد في تخليصه من أي بقع، ومن التصبغات الداكنة، والتي قد تجعل شكل الجلد غير طبيعي، ونقدم عبر الآتي أهم الوصفات... والان إلى التفاصيل .

وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة الصاروخ وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا 



وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرع،ة تساعد في تخليصه من أي بقع، ومن التصبغات الداكنة، والتي قد تجعل شكل الجلد غير طبيعي، ونقدم عبر الآتي أهم الوصفات الطبيعة والمثالية التي تعمل على تحسين لون الجلد، والقضاء على أي اسمرار باي منطقة من مناطق الجسم، وهذا من دون أي إضرار بطبقات الجلد، كما أن تلك الطرق القادمة جميعها طبيعية، وخالية من أي مواد، أو إضافات كيميائية قد تكون خطيرة على الجلد.

وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة

يمكنك الاعتماد على وصفة جل الصبار مع زبد الشيا، والتي نقدمها على هذا النحو الآتي:

قومي بوضع القليل من جل الصبار في وعاء مناسب. ضعي الجل بالميكروويف، وخلال لحظات تتم إذابة. قومي بإضافة زبدة الشيا، مع الجل، وحركي المكونين معًا. بعد الخلط الجيد ما بين المكونين، تتم إضافة القليل من زيت اللوز. يمكنك إضافة قطرات من زيت الليمون. بعد أن يتم تحضير تلك التركيبة، قومي بالتطبيق لهذا الخليط على بشرة نظيفة. خمس دقائق فقط يتم خلالها تطبيق التركيبة على الجلد، عقب ذلك يتم غسل البشرة بالماء الفاتر، مع استعمال القليل من الغسول الطبيعي للجلد.

وصفة صودا الخبز لتبييض الوجه والجسم

استعملي ملعقة صغيرة من صودا الخبز. استخدمي معها القليل من الدقيق، والكمية على حسب منطقة التطبيق. ضعي مع المكونين السابقين القليل من قطرات زيت الزيتون. أضيفي ملعقة من عصير الليمون. حركي المكونات بشكل جيد، ثم ابدئي في توزيع الخليط على المنطقة المطلوب تبييضها. تكرار الخليط لحين الحصول على النتيجة المرغوبة.

وصفة الخميرة لتبيض الوجه الأسمر

وصفة من الوصفات الممتازة لتبييض الجسم بالكامل. ضعي ملعقة صغيرة من مكون الخميرة، مع ملعقة من العسل الأبيض، وملعقتان ماء دافئ، واتركي المكونات تتفاعل مع بعضها. يمكنك إضافة ملعقة من الدقيق لربط المكونات السابقة، وقلبي حتى تتجانس الوصفة. تستطيعي تطبيق الوصفة 10 د على الجلد. تبييض الجسم باستعمال النشا أكثر الخلطات التي تستخدم لتفتيح الجلد بكفاءة عالية. اخلطي النشا مع الليمون، والقليل من مكون زيت الزيتون. أضيفي ملعقة من السكر، ثم حركي التركيبة. طبقي الخليط ربع ساعة على البشرة، ثم اغسليها بماء فاتر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة الصاروخ وإزالة

كانت هذه تفاصيل وصفة لتبيض البشرة السمراء بسرعة الصاروخ وإزالة التجاعيد والجلد الميت نهائيا  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.