أسرع طريقة تنظيف الكوتشى الابيض الجلد والقماش بكل سهولة في 5 دقائق وإزالة الإصفرار بمكونات فعالة

اخبار عربية - أخبار المنوعات

أسرع طريقة تنظيف الكوتشى الابيض الجلد والقماش بكل سهولة في 5 دقائق وإزالة الإصفرار بمكونات فعالة

منوعات - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 09:24 صشكرا لك لمشاهدة التالي أسرع طريقة تنظيف الكوتشى الابيض الجلد والقماش بكل سهولة في 5 دقائق وإزالة الإصفرار بمكونات فعالة أقوى الطرق و الوصفات تنظيف الكوتشى الأبيض الجلد والقماش وإزالة الإصفرار بكل سهولة بدون مجهود خلال 5 دقائق فقط.طريقة تنظيف الكوتشى الأبيضخلطة... والان إلى التفاصيل .

أسرع طريقة تنظيف الكوتشى الابيض الجلد والقماش بكل سهولة في 5 دقائق وإزالة الإصفرار بمكونات فعالة



أقوى الطرق و الوصفات تنظيف الكوتشى الأبيض الجلد والقماش وإزالة الإصفرار بكل سهولة بدون مجهود خلال 5 دقائق فقط.

طريقة تنظيف الكوتشى الأبيض

خلطة معجون الأسنان والبيكنج صودا تنظيف الكوتشى الأبيض

من أقوى الخلطات والطرق التي تقضي تماما على الأصفرار و البقع من الملابس والأحذية الجلد والقماش هو معجون الأسنان، ومكونات الوصفة هي:

3 ملاعق كبيرة من البيكنج صودا. 2 ملعقة من معجون الأسنان. ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل. 3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون. فرشاة أسنان.

طريقة تنظيف الكوتشى الابيض بخلطة البيكنج بودر

من أكثر ألوان الكوتشي التي يفضل الأطفال ارتدائها أثناء الذهاب إلى المدارس والأندية هو الكوتشي الأبيض، ولكنها تتعرض إلى الأوساخ بشكل سريع جداً ويتراكم عليها البقع و الاصفرار، ومع دخول المدارس هناك الكثير من الأمهات الذين يبحثن عن طريقة لتنظيف الكوتشى الأبيض وإزالة البقع، وسنقدم لكم أقوى وصفة لتنظيف الكوتشي سوف يرجع جديد، الطريقة هي:

أولا نأتي بالكوتشي الأبيض الجلد أو القماش ونقوم بتنظيف بالفرشاة من الأتربة و الطين والأوساخ، وهذه الخطوة مهمة لكى لا يتواجد أوساخ عالقة تمنع وصول الخلطة للكوتشي. ثم نأتي بوعاء ونقوم بوضع معجون الأسنان والبيكنج صودا وعصير الليمون ونخلطهم مع بعضهم بشكل جيد حتى يمتزجا وتحصلين على قوام كريمي. بعد ذلك نأتي بفرشاة الأسنان ونقوم بتوزيع خليط التنظيف على الكوتشى ونتأكد من وضع الخليط على الجزء المتسخ. ثم نقوم بفرك الكوتشى بالفرشاة جيدا لمدة 3 دقائق على الأقل لكي تزيل الأوساخ والبقع تمامًا. نترك الكوتشى لمدة 5 دقائق وعليه الخليط وهذا لكى تتفاعل المكونات مع الكوتشى و تزيل البقع و الاصفرار. بعد ذلك نقوم بغسل الكوتشى بالماء وأثناء الغسل نقوم بفرك الكوتشى بالفرشاة جيدا لكى نتأكد من إزالة جميع الأوساخ. نضع الكوتشي في الهواء حتى يجف تماماً، ويفضل وضعه في الشمس لكي يجف بشكل أسرع. لا تقومي بتجفيف الكوتشي بالمجفف لكي لا يتعرض إلى الاصفرار بسبب الهواء المباشر. يترك حتى يجف تماماً و ستلاحظين أنه أصبح أبيض مثل الجديد تماما.

طريقة تنظيف الكوتشى الأبيض بمعجون الحلاقة 

من المكونات المتوفرة في جميع المنازل هي معجون الحلاقة، يساعدك ايضا على تنظيف الكوتشى الأبيض والتخلص من البقع والأوساخ، كل ما عليك هو توزيع معجون الحلاقة على الكوتشي و بالفرشاة نقوم بفرك الكوتشى حتى تتخلصين من الأوساخ بشكل نهائي، يغسل بالماء الجارى ويترك حتى يجف في الهواء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد أسرع طريقة تنظيف الكوتشى الابيض الجلد والقماش

كانت هذه تفاصيل أسرع طريقة تنظيف الكوتشى الابيض الجلد والقماش بكل سهولة في 5 دقائق وإزالة الإصفرار بمكونات فعالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.