رابط منصة مدرستي لولي الأمر وخطوات التسجيل school.madrasati.sa عبر منصة نور

اخبار عربية - أخبار المنوعات

رابط منصة مدرستي لولي الأمر وخطوات التسجيل school.madrasati.sa عبر منصة نور

منوعات - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 09:44 صشكرا لك لمشاهدة التالي رابط منصة مدرستي لولي الأمر وخطوات التسجيل school.madrasati.sa عبر منصة نور تم اطلاق رابط منصة مدرستي لولي الأمر لذلك يسعى العديد من اولياء الامور للتعرف عن طريقة التسجيل في هذه المنصة راغبين في الاشراف على مستويات ابناءهم... والان إلى التفاصيل .

رابط منصة مدرستي لولي الأمر وخطوات التسجيل school.madrasati.sa عبر منصة نور



تم اطلاق رابط منصة مدرستي لولي الأمر لذلك يسعى العديد من اولياء الامور للتعرف عن طريقة التسجيل في هذه المنصة راغبين في الاشراف على مستويات ابناءهم الدراسية في العام الدراسي الجديد، حيث تقوم المملكة العربية السعودية باتاحة العديد من الخدمات الالكترونية في مجال التعليم للطلاب واولياء الامور وذلك لتوفير الوقت والجهد عليهم والنهوض بالعملية التعليمية ككل، لذلك نعرض لكم اهم التفاصيل عن هذا الموضوع فتابعوا معنا.

منصة مدرستي دخول

يجب العلم ان منصة مدرستي من اهم المنصات الالكترونية التي قامت باطلاقها وزارة التعليم السعودية حتى يتمكن الطلاب من الحصول على الخدمات التعليمية المختلفة ويتم انشاء حساب خاص في هذه المنصة من خلال القيام بالخطوات التالية:

في البداية قم بالذهاب الى الموقع الرسمي مدرستي school.madrasati.sa. ثم يتم النقر على كلمة تسجيل الدخول ثم ادخال بيانات الدخول وهي اسم المستخدم ورقم المرور. في النهاية انقر  على تسجيل.

دخول منصة مدرستي عبر نظام نور

يتم تسجيل الدخول الى منصة مدرستي عن طريق نظام نور المتاح الكترونيا من خلال الخطوات التالية:

التوجه الى منصة مدرستي ثم تسجيل اسم المستخدم ورقم المرور للدخول الى نظام نور. تتضح الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي يتم اضافة الابناء وتاكيد حساباتهم للتمكن من متابعة ادائهم الدراسي اثناء العام الدراسي.

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي لولي الأمر 1444

يتمكن اولياء الامور من تسجيل حساب خاص بهم في منصة مدرستي لمتابعة مستويات الطالب على ان يتم القيام بالخطوات التالية:

 

الذهاب الى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي ثم تسجيل حساب جديد عن طريق ادخال معلومات ولي الامر. يتم ادخال بيانات الطالب في منصة نور. ادخال الرقم السري الخاص بالطالب عن طريق منصة نور. ثم يتم الدخول الى منصة مدرستي والاطلاع على مستوى الطالب بالتفصيل.

 

منصة school.madrasati.sa

تقدم منصة مدرستي الكثير من الخدمات التعليمية للاباء والامهات ومن اهمها تسجيل حساب جديد ومعرفة اداء الابناء ومستوياتهم الدراسية دون ضرورة التوجه الى المدارس وايضا الاستفادة من الخدمات المختلفة على هذه المنصة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رابط منصة مدرستي لولي الأمر وخطوات التسجيل

كانت هذه تفاصيل رابط منصة مدرستي لولي الأمر وخطوات التسجيل school.madrasati.sa عبر منصة نور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.