تطويل الشعر بسرعة بمكونات من مطبخك ستلاحظي كثافة ونعومة ونمو

اخبار عربية - أخبار المنوعات

تطويل الشعر بسرعة بمكونات من مطبخك ستلاحظي كثافة ونعومة ونمو

منوعات - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 10:12 صشكرا لك لمشاهدة التالي تطويل الشعر بسرعة بمكونات من مطبخك ستلاحظي كثافة ونعومة ونمو تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير وملحوظ ونظرًا لأن الشعر الطويل من علامات جمال الفتاة نفهم دائمًا ما يبحثون عن طرق... والان إلى التفاصيل .

تطويل الشعر بسرعة بمكونات من مطبخك ستلاحظي كثافة ونعومة ونمو



تعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير وملحوظ ونظرًا لأن الشعر الطويل من علامات جمال الفتاة نفهم دائمًا ما يبحثون عن طرق تطويل الشعر بسرعة خاصة إذا كانوا مقبلين على حضور مناسبة معينة، أو اقتراب موعد خطبة أو زفاف، وغالبًا ما يبحثون عن طرق طبيعية لأنها لا تسبب أي أضرار للشعر.

تطويل الشعر بسرعة

يوجد بعض الوصفات الطبيعية التي تعطي نتائج فعالة في تطويل الشعر، على العكس من استخدام المواد الكيميائية التي لا تعطي نتائج فعالة بقدر ما تعطي نتائج عكسية ومن ضمن هذه الوصفات الآتي:

وصفة البيض وزيت الزيتون والعسل

هذه الوصفة لها القدرة على تطويل الشعر في أقصر وقت ممكن وذلك لأنها تغذي الشعر بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها ويتم استخدامها كالآتي:

المكونات:

ملعقة كبيرة واحدة من زيت الزيتون الخام. ملعقة صغيرة واحدة من العسل الأبيض الطبيعي. بياض بيضة واحدة.

طريقة التطبيق:

تخلط جميع المكونات مع بعضها جيدًا حتى الحصول على خليط متجانس. يغسل الشعر جيدًا قبل تطبيق الخليط عليه للتخلص من بقايا الزيوت الموجودة عليه. يوضع الخليط على الشعر ويترك مدة لا تقل عن ثلث ساعة. يغسل الشعر بالماء البارد والشامبو الذي يتناسب مع نوع الشعر. يمكن تطبيق هذا الخليط مرتين في الشهر للحصول على نتيجة مرضية.

وصفة زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند

زيت الجوجوبا من أكثر الزيوت التي تعمل على تطويل وكثافة الشعر لأنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس ويتم استخدامه كالآتي:

المكونات:

2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. ملعقة صغيرة واحدة من زيت الجوجوبا.

طريقة التطبيق:

نحضر وعاء ونضع فيها الزيوت ونقلبها مع بعضها جيدًا. في حالة كان زيت جوز الهند غير سائل لابد من وضعه في حمام مائي أولا لكي يتحول إلى القوام السائل حتى يمتزج مع زيت الجوجوبا. يطبق هذا الخليط على الشعر بالكامل بداية من فروة الرأس حتى الأطراف. لا بد من تدليك فروة الرأس به حوالي 10 دقائق لتنشيط الدورة الدموية. يترك على الشعر فترة كافية ويفضل أن يوضع في المساء طوال الليل ويتم غسله في الصباح. للحصول على أفضل النتائج لا بد من الاستمرار على استخدام الوصفة مرتين في الأسبوع.

في نهاية مقال تطويل الشعر بسرعة يوجد بعض الوصفات الطبيعية التي تعطي نتائج فعالة في التطويل، لكن لا بد من الاستمرار على استخدام الوصفة مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وسوف تلاحظ النتيجة من الشهر الأول في الاستخدام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تطويل الشعر بسرعة بمكونات من مطبخك ستلاحظي

كانت هذه تفاصيل تطويل الشعر بسرعة بمكونات من مطبخك ستلاحظي كثافة ونعومة ونمو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.