غداً.. الذكرى الثانية لتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد

دسمان نيوز - اخبار الكويت

غداً.. الذكرى الثانية لتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 10:36 صشكرا لك لمشاهدة التالي غداً.. الذكرى الثانية لتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد دسمان نيوز – تحل غدا الذكرى الثانية لتزكية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد... والان إلى التفاصيل .

غداً.. الذكرى الثانية لتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد



دسمان نيوز – تحل غدا الذكرى الثانية لتزكية سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وليا للعهد ليكون سنده الأمين في إدارة شؤون البلاد وقيادتها إلى المزيد من التطور والرخاء والازدهار.

وطوال العامين الماضيين كان سمو ولي العهد العضد المتين والناصح الأمين لسمو أمير البلاد، وناب عنه في الأوقات التي استدعت ذلك وحمل إلى جانبه أعباء تلك المسؤولية العظيمة والأمانة الجسيمة. وكان سموه خلال تلك الفترة يوجه السلطات القضائية والتشريعية والتنفيذية إلى أن تؤدي كل منها المهام المنوطة بها مع المحافظة على مبدأ الفصل بين السلطات وضرورة احترام سيادة القانون بهدف ضمان استقرار الوطن وتقدمه وازدهاره ورفاهية شعبه.

ولطالما أكد سموه أن الكويت هي الأصل والحقيقة والبقاء والوجود “مما يستلزم من الجميع باعتبارنا شركاء في مسؤولية إدارة البلاد شعبا وأسرة حكم بذل الغالي والنفيس في سبيل تعزيز مكانتها وتحقيق استقرارها والحرص على تلاحمها وتأكيد وحدتها الوطنية التي كانت على الدوام مبعث قوتها ورفعتها”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد غدا الذكرى الثانية لتزكية سمو الشيخ مشعل

كانت هذه تفاصيل غداً.. الذكرى الثانية لتزكية سمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم