مدينة الألعاب (رينبو بارك) في مول العاصمة تحتضن برنامج صغار اللاعبين الرابع

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 10:56 صشكرا لك لمشاهدة التالي مدينة الألعاب (رينبو بارك) في مول العاصمة تحتضن برنامج صغار اللاعبين الرابع من مشاري الكندري (حدث.مصور)الكويت - 6 - 10 (كونا) -- احتضنت مدينة الألعاب (رينبو بارك) في مول العاصمة برنامج صغار اللاعبين الرابع الرياضي الترفيهي... والان إلى التفاصيل .

مدينة الألعاب (رينبو بارك) في مول العاصمة تحتضن برنامج صغار اللاعبين الرابع



من مشاري الكندري (حدث.مصور) الكويت - 6 - 10 (كونا) -- احتضنت مدينة الألعاب (رينبو بارك) في مول العاصمة برنامج صغار اللاعبين الرابع الرياضي الترفيهي بمشاركة 80 طفلا من ذوي الإعاقات الذهنية من عمر بين 3 و7 سنوات يمثلون 14 جهة من رياض الأطفال والحضانات والمدراس في البلاد.في السياق نظم البرنامج الأولمبياد الخاص الكويتي برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بالتعاون مع الجمعية الكويتية لأهالي الأشخاص ذوي الإعاقة ونادي الطموح الكويتي الرياضي وانطلقت فعالياته الرياضية أمس الأربعاء وتستمر إلى اليوم الخميس تم خلالها توزيع حقيبة على المشاركين تضم أدوات رياضية وتدريبهم عليها لتنمية مهاراتهم الرياضية الأساسية. (النهاية) م ي / ن و ف


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مدينة الألعاب رينبو بارك في مول العاصمة تحتضن

كانت هذه تفاصيل مدينة الألعاب (رينبو بارك) في مول العاصمة تحتضن برنامج صغار اللاعبين الرابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم