نزوح 578 أسرة يمنية خلال سبتمبر الماضي

دسمان نيوز - اخبار الكويت

نزوح 578 أسرة يمنية خلال سبتمبر الماضي

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 11:16 صشكرا لك لمشاهدة التالي نزوح 578 أسرة يمنية خلال سبتمبر الماضي دسمان نيوز – كشفت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في اليمن عن نزوح 578 أسرة خلال شهر سبتمبر الماضي من مختلف المحافظات ، حيث نزح نحو... والان إلى التفاصيل .

نزوح 578 أسرة يمنية خلال سبتمبر الماضي



دسمان نيوز – كشفت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في اليمن عن نزوح 578 أسرة خلال شهر سبتمبر الماضي من مختلف المحافظات ، حيث نزح نحو نصفهم إلى محافظة مأرب (شرق اليمن) .

وقالت الوحدة – في تقرير تتبع النزوح لشهر سبتمبر الماضي ، أوردته قناة اليمن الفضائية – ” إنه تم رصد نزوح 578 أسرة يمثلون 2972 فرداً خلال الشهر ، لافتة إلى أن 424 أسرة (2142 فرداً) نزحت لأول مرة من بين إجمالي عدد النازحين ، بينما 154 أسرة (830 فرداً) نزحت للمرة الثانية .

وأشارت إلى أن محافظة مأرب مثلت الوجهة الرئيسية لأغلب الأسر النازحة، بنسبة 49%، بينما استقبلت محافظتي تعز والحديدة حوالي 30%، أما النسبة الباقية والمقدرة بـ21% فكانت وجهتها محافظات عدن وأبين وشبوة وحضرموت ولحج .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد نزوح 578 أسرة يمنية خلال سبتمبر الماضي

كانت هذه تفاصيل نزوح 578 أسرة يمنية خلال سبتمبر الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم