الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير مكلفة

اخبار عربية - أخبار المنوعات

الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير مكلفة

منوعات - الكويت برس الخميس 2022/10/06 الساعة 11:20 صشكرا لك لمشاهدة التالي الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير مكلفة موقع ثقفني وسوف نتعرف علي طريقة عمل الحمصية.مكونات عمل الحمصيةهذه هي مكونات الحمصية بأسهل الطرق المتوافرة في كل بيت هيا نتعرف عليها :-كيلو حمص... والان إلى التفاصيل .

الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير مكلفة



موقع ثقفني وسوف نتعرف علي طريقة عمل الحمصية.

مكونات عمل الحمصية

هذه هي مكونات الحمصية بأسهل الطرق المتوافرة في كل بيت هيا نتعرف عليها :-

كيلو حمص مقشر. ربع كيلو عسل جلوكوز. ربع كيلو سكر. ثلثين كوب ماء. نصف ملعقة صغيرة ملح ليمون. نصف ملعقة صغيرة ماء ورد. ملعقتان من الزيت. الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير مكلفة

طريقة عمل الحمصية

نتحدث الآن عن طريقة عمل الحمصية بكل سهولة ويسر بالخطوات كما يلي:-

نضع وعاء علي النار ونضع فيه السكر وعسل الجلوكوز والماء وملح الليمون مع التقليب حتى يذوب الخليط ويغلي. وبعد ذلك نقوم بعمل اختبار لعرق العسل عن طريق وضع نقطة من العسل في طبق حتي نتأكد من أنها تكسر ثم نقوم بأبعادها من النار. نقوم بوضع طاسة على النار ونضع فيها الحمص ونحمصه جيداً علي نار هادئة. وبعد ذلك نقوم بوضع الحمص في العسل ونقلبه جيداً حتي يختلطوا. ثم نقوم بدهن صينية مستطيله بالزيت ونسكب الخليط عليها ونقوم بفرده عليها بالمردنة بسمك ١سم ونتركه يبرد قليلاً. ثم نقوم بتقطيعها قبل التماسك بالطريقة المحببة لكم وتقدم بالهنا والشفا لمتابعينا الأعزاء.

بعض النصائح لنجاح وصفه الحمصية

سوف نتحدث الأن عن نصائح هامه لنجاح الوصفة وهي كما في السطور التالية:-

يجب التأكد من عرق العسل جيداً. لابد من القيام بتحميص الحمص علي نار هادئة. يجب دهن الصينية جيدا حتي لا يلتصق الخليط بها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير

كانت هذه تفاصيل الحمصية في البيت بمكونات بسيطة ونتائج مبهرة غير مكلفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار عربية وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.