فرق الإطفاء تسيطر على حريق مصنع للألمنيوم في منطقة الري

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الأربعاء 2022/11/23 الساعة 07:48 مشكرا لك لمشاهدة التالي فرق الإطفاء تسيطر على حريق مصنع للألمنيوم في منطقة الري ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام بأن فرق الإطفاء تمكنت اليوم الأربعاء من السيطرة على حريق اندلع في مصنع للألمنيوم بمنطقة الري... والان إلى التفاصيل .

فرق الإطفاء تسيطر على حريق مصنع للألمنيوم في منطقة الري



ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام بأن فرق الإطفاء تمكنت اليوم الأربعاء من السيطرة على حريق اندلع في مصنع للألمنيوم بمنطقة الري ، واوضحت الإدارة ان ادارة العمليات المركزية وجهت فرق اطفاء مراكز الشويخ الصناعي و الشهداء للتعامل مع الحادث الذي نشب في فرن لصبغ الألمنيوم ، وقد باشرت الفرق بعملية مكافحة الحريق وتمكنت من السيطرة عليه من دون وقوع اي اصابات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد فرق الإطفاء تسيطر على حريق مصنع للألمنيوم في

كانت هذه تفاصيل فرق الإطفاء تسيطر على حريق مصنع للألمنيوم في منطقة الري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم