الصومال: قتل 49 من عناصر حركة الشباب في عملية عسكرية جنوبي البلاد

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الأربعاء 2022/11/23 الساعة 11:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي الصومال: قتل 49 من عناصر حركة الشباب في عملية عسكرية جنوبي البلاد القاهرة - 23 - 11 (كونا) -- أعلنت السلطات الصومالية اليوم الأربعاء قتل 49 عنصرا من ميليشيات حركة الشباب المرتبطة بتنظيم (القاعدة) في "عملية مخططة"... والان إلى التفاصيل .

الصومال: قتل 49 من عناصر حركة الشباب في عملية عسكرية جنوبي البلاد



القاهرة - 23 - 11 (كونا) -- أعلنت السلطات الصومالية اليوم الأربعاء قتل 49 عنصرا من ميليشيات حركة الشباب المرتبطة بتنظيم (القاعدة) في "عملية مخططة" نفذتها أجهزة الأمن الوطنية والمخابرات بالتعاون مع "الشركاء الدوليين" بمحافظة (شبيلى السفلى) جنوبي البلاد.جاء ذلك في بيان لوزارة الاعلام والسياحة والثقافة الصومالية حول آخر تطورات العمليات العسكرية ضد فلول الميليشيات في تلك المحافظة بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الوطنية الصومالية (صونا) مساء اليوم الأربعاء.واشار البيان كذلك إلى إصابة عدد من تلك العناصر بجروح خلال العملية التي جرت في منطقة (بولو مدينو) التابعة لمحافظة (شبيلي السفلى).وكان الجيش الصومالي أعلن قبل يومين مقتل قياديين اثنين بارزين من عناصر المليشيات المرتبطة بما يسمى تنظيم (القاعدة) في عملية عسكرية مخططة بمحافظة (بكول) جنوب غربي البلاد. (النهاية) ر غ / م م ج


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الصومال قتل 49 من عناصر حركة الشباب في عملية

كانت هذه تفاصيل الصومال: قتل 49 من عناصر حركة الشباب في عملية عسكرية جنوبي البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم