تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من اليوم الخميس

دسمان نيوز - اخبار الكويت

تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من اليوم الخميس

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 09:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من اليوم الخميس دسمان نيوز – أعلنت وزارتا الصناعة والمناجم والطاقة، والتجارة وتنمية الصادرات بتونس، تعديل أسعار بعض المحروقات بداية من اليوم غد الخميس.... والان إلى التفاصيل .

تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من اليوم الخميس



دسمان نيوز – أعلنت وزارتا الصناعة والمناجم والطاقة، والتجارة وتنمية الصادرات بتونس، تعديل أسعار بعض المحروقات بداية من اليوم غد الخميس.

 

■ البنزين الرفيع الخالي من الرصاص: 2525 مليما للتر ■الغاز بدون كبريت: 2205 مليما للتر ■الغاز العادي : 1985 مليما للتر ■البنزين الخالي من الرصاص “الممتاز” : 2855 مليما للتر الواحد■الغاز بدون كبريت ” الممتاز”: 2550 مليما للتر الواحد وأشار البيان إلى أن أسعار مادتي بترول الإنارة وغاز البترول المنزلي لم يطرأ عليهما أي تغيير، رغم أن كل زيادة بقيمة دولار واحد في البرميل يترتب عليها تمويلات إضافية لمنظومة المحروقات والكهرباء والغاز بحوالي 140 مليون دينار في السنة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبار ا من

كانت هذه تفاصيل تونس تعلن تعديل أسعار بعض المحروقات اعتبارًا من اليوم الخميس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم