اليابان تدرس إنشاء هيئة دفاعية جديدة لمكافحة الهجمات الإلكترونية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

اليابان تدرس إنشاء هيئة دفاعية جديدة لمكافحة الهجمات الإلكترونية

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 10:32 صشكرا لك لمشاهدة التالي اليابان تدرس إنشاء هيئة دفاعية جديدة لمكافحة الهجمات الإلكترونية دسمان نيوز – كشفت مصادر حكومية في اليابان، اليوم ، أن اليابان تدرس إنشاء هيئة جديدة لقيادة معركة البلاد ضد الهجمات الإلكترونية، على أن تخضع... والان إلى التفاصيل .

اليابان تدرس إنشاء هيئة دفاعية جديدة لمكافحة الهجمات الإلكترونية



دسمان نيوز – كشفت مصادر حكومية في اليابان، اليوم ، أن اليابان تدرس إنشاء هيئة جديدة لقيادة معركة البلاد ضد الهجمات الإلكترونية، على أن تخضع وحدات من قوات الدفاع والشرطة لسيطرتها في التعامل مع مثل هذه الهجمات.

وقالت المصادر، في تصريح نقلته وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، إن الحكومة تسعى لتخصيص ميزانية أمنية جديدة في السنة المالية 2024 لتغطي تكلفة تأسيس الهيئة المتوخاة، والمعنية بتوسيع نطاق دور المركز الوطني للاستعداد للحوادث واستراتيجية الأمن الالكتروني.

ومن المقرر أن ينسق رئيس الهيئة الدفاعية مع رؤساء منظمات الأمن الالكتروني الأمريكية والأوروبية، لتعزيز استجابة اليابان للهجمات الإلكترونية . 

وتعكس الخطة إدراك اليابان للحاجة الملحة للقضاء على التعصب الإقليمي وخلق دفاع موحد ضد الهجمات مع تعميق التعاون الدولي. وتدرس الحكومة اليابانية طرح مشاريع القوانين اللازمة لإنشائ الهيئة على البرلمان الخريف المقبل.

وبينما تسعى الحكومة اليابانية إلى منح الهيئة الدفاعية سلطة تنفيذ “دفاع إلكتروني نشط” لمنع الهجمات قبل وقوعها، فقد تواجه الخطة في ضوء وجهة النظر التي تدور حول انتهاك هذه الهيئة لسرية الاتصالات المكفولة بموجب الدستور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد اليابان تدرس إنشاء هيئة دفاعية جديدة لمكافحة

كانت هذه تفاصيل اليابان تدرس إنشاء هيئة دفاعية جديدة لمكافحة الهجمات الإلكترونية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم