دول الناتو تبحث سبل تعويض أسلحتها التي استنزفتها في أوكرانيا

دسمان نيوز - اخبار الكويت

دول الناتو تبحث سبل تعويض أسلحتها التي استنزفتها في أوكرانيا

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 11:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي دول الناتو تبحث سبل تعويض أسلحتها التي استنزفتها في أوكرانيا دسمان نيوز – تبحث الحكومات الغربية سبل شراء وإنتاج أسلحة جديدة في أسرع وقت ممكن لإعادة تعزيز ترساناتها من الأسلحة، التي استنفدتها... والان إلى التفاصيل .

دول الناتو تبحث سبل تعويض أسلحتها التي استنزفتها في أوكرانيا



دسمان نيوز – تبحث الحكومات الغربية سبل شراء وإنتاج أسلحة جديدة في أسرع وقت ممكن لإعادة تعزيز ترساناتها من الأسلحة، التي استنفدتها بـ”حرب القدرات الصناعية” في أوكرانيا، حسب وزير الدفاع السويدي.

وذكرت الصحيفة أن الدول الغربية تبحث عن سبل لزيادة إنتاج المنظومات المضادة للدروع والدفاع الجوي الحديثة، وذخيرة المدفعية، حيث تستخدم القوات الأوكرانية 5-6 آلاف قذيفة يوميا.

وفي مقابلة مع الصحيفة، وصف وزير الدفاع السويدي بول جونسون النزاع في أوكرانيا بأنه “حرب القدرات الصناعية”.

وتؤكد “بوليتيكو” في هذا الجانب، أنه منذ بداية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا، لم يكن لدى مجمع الصناعات العسكرية الغربية، الوقت لزيادة القدرات الإنتاجية واجتذاب عمالة جديدة، فيما الشركات تنتظر عقودا جديدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد دول الناتو تبحث سبل تعويض أسلحتها التي

كانت هذه تفاصيل دول الناتو تبحث سبل تعويض أسلحتها التي استنزفتها في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم