الرئيس الكولومبي يعلن عن مفاوضات بين الرئيس الفنزويلى والمعارضة

دسمان نيوز - اخبار الكويت

الرئيس الكولومبي يعلن عن مفاوضات بين الرئيس الفنزويلى والمعارضة

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 12:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي الرئيس الكولومبي يعلن عن مفاوضات بين الرئيس الفنزويلى والمعارضة دسمان نيوز – أعلن الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، أن الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو سيستأنف المفاوضات مع المعارضة يومي 25 و26 نوفمبر، في... والان إلى التفاصيل .

الرئيس الكولومبي يعلن عن مفاوضات بين الرئيس الفنزويلى والمعارضة



دسمان نيوز – أعلن الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو، أن الرئيس الفنزويلى نيكولاس مادورو سيستأنف المفاوضات مع المعارضة يومي 25 و26 نوفمبر، في جولة جديدة يرجح المراقبون انعقادها في المكسيك.

وكانت الحكومة والمعارضة الفنزويليتان قد بدأتا مفاوضات في المكسيك في أغسطس 2021 بعد فشل محاولتين سابقتين لحل الأزمة السياسية.

إلا أن الحكومة علّقت المفاوضات في أكتوبر 2021 ردا على تسليم جمهورية الرأس الأخضر، أليكس صعب، وهو صديق مقرب للرئيس الفنزويلي ووسيط للسلطة في الخارج، إلى الولايات المتحدة بتهمة غسل الأموال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الرئيس الكولومبي يعلن عن مفاوضات بين الرئيس

كانت هذه تفاصيل الرئيس الكولومبي يعلن عن مفاوضات بين الرئيس الفنزويلى والمعارضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم