كورونا يباغت الصين.. والإصابات تسجل رقما قياسيا لأول مرة

دسمان نيوز - اخبار الكويت

كورونا يباغت الصين.. والإصابات تسجل رقما قياسيا لأول مرة

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 12:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي كورونا يباغت الصين.. والإصابات تسجل رقما قياسيا لأول مرة دسمان نيوز – أعلنت الصين، اليوم الخميس، أنَّ الحصيلة اليومية للإصابات الجديدة بكوفيد بلغت رقمًا غير مسبوق منذ بدأ الفيروس بالتفشِّي قبل نحو... والان إلى التفاصيل .

كورونا يباغت الصين.. والإصابات تسجل رقما قياسيا لأول مرة



دسمان نيوز – أعلنت الصين، اليوم الخميس، أنَّ الحصيلة اليومية للإصابات الجديدة بكوفيد بلغت رقمًا غير مسبوق منذ بدأ الفيروس بالتفشِّي قبل نحو ثلاث سنوات، وذلك على الرّغم من الإجراءات الصارمة التي تفرضها السلطات من فحوصات واسعة النطاق وقيود على التنقُّلات.

وقال مكتب الصحة الوطني إنَّ عدد الإصابات المحلِّية الجديدة التي سجّلت يوم الأربعاء بلغ 31.454 إصابة، بينها 27.517 حالة دون أعراض.

وهذه الحصيلة هي أعلى من الرقم القياسي البالغ 29.390 إصابة والمسجَّل في منتصف أبريل، عندما كانت شنجهاي – ثالث أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان – ترزح تحت إغلاق عام وكان سكَّانها يكافحون لشراء الطعام والحصول على الرعاية الطبية.

والصين التي يبلغ عدد سكّانها أكثر من 1.2 مليار نسمة هي القوة الاقتصادية الرئيسية الوحيدة في العالم التي لا تزال تحاول وقف تفشّي الفيروس في البلاد من خلال إغلاق مدن بأكملها ووضع المخالطين للمرضى في حجر صحي صارم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد كورونا يباغت الصين والإصابات تسجل رقما قياسيا

كانت هذه تفاصيل كورونا يباغت الصين.. والإصابات تسجل رقما قياسيا لأول مرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم