“قاموس شتائم”.. شقيقة الزعيم كيم تغضب كوريا الجنوبية بـ”كلمات وقحة”

دسمان نيوز - اخبار الكويت

“قاموس شتائم”.. شقيقة الزعيم كيم تغضب كوريا الجنوبية بـ”كلمات وقحة”

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 01:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي “قاموس شتائم”.. شقيقة الزعيم كيم تغضب كوريا الجنوبية بـ”كلمات وقحة” دسمان نيوز – يكاد لا يخلو خطاب لشقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج -أون من “قاموس شتائم” تطول جارتها الجنوبية ومسؤوليها وفي... والان إلى التفاصيل .

“قاموس شتائم”.. شقيقة الزعيم كيم تغضب كوريا الجنوبية بـ”كلمات وقحة”



دسمان نيوز – يكاد لا يخلو خطاب لشقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج -أون من “قاموس شتائم” تطول جارتها الجنوبية ومسؤوليها وفي مقدمتهم الرئيس.

وانضم لفظ جديد إلى قائمة سباب شقيقة الزعيم كيم، وهو ما وصفته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية بأنها “كلمات وقحة” أطلقتها نائبة مدير حزب العمال الحاكم في بيونج يانج.

كوريا الجنوبية) يقف مكتوف الأيدي أمام الحكم بقيادة (الغبي) يون سيوك – يول الذي يقود الوضع إلى حالة خطرة”.

انتقاد شديد اللهجة وخارج عن العرف الدبلوماسي اعتادت كيم جونج -أون استخدامه عندما يتعلق الأمر بمساعي أمريكية – كورية جنوبية لتطبيق عقوبات فردية ضد بيونج يانج.

كوريا الجنوبية تصريحات الشقيقة كيم “غير لائقة” لكونها محاولة لإثارة الرأي العام ضد الحكم في سيول بل وتحميلها مسؤولية التصعيد القائم في المنطقة.

واستشهدت شقيقة الزعيم الكوري الشمالي بأن بلادها لم تستهدف الجارة الجنوبية عندما كان الرئيس السابق مون جيه إن لا يزال في الحكم.

الولايات المتحدة وأتباعها في كوريا الجنوبية بفرض العقوبات ضدنا، سيتصاعد ويتحول عداؤنا وغضبنا لحبل مشنقة يلتف حول رقابهما مباشرة”.

سباب سابق

الأولى لشقيقة الزعيم كيم، فقد سبق وعلقت في أغسطس الماضي على “مبادرة جريئة” طرحتها حكومة الرئيس يون سيوك-يول بقولها: “إنها تكرهه”.

وسبق أيضا أن انتقدت “كيم” سيول قائلة: “وزارة الخارجية في الجنوب وصفت ممارستنا لحق الدفاع عن النفس بأنها استفزاز عسكري وأنها تنظر في فرض عقوبات فردية إضافية طالما نستمر ذلك”.

واشنطن في الأساس.

الولايات المتحدة“.

ولم تكتف بهذا القدر من الشتائم بل مضت في كلماتها القاسية: “إنهم أغبياء لا يعرفون العيش في راحة وأمان حيث يرون أن العقوبات يمكن أن تخرجهم من الوضع الخطر الحالي”.

وتحتفظ كيم جونج -أون شقيقة الزعيم الكوري الشمالي  بمنصب المسؤولة عن شؤون كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، حيث لا تتوقف عن تصدر تصريحات للخارج كلما جاءت مناسبة.

الأمم المتحدة جراء الحرب في أوكرانيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد قاموس شتائم شقيقة الزعيم كيم تغضب كوريا

كانت هذه تفاصيل “قاموس شتائم”.. شقيقة الزعيم كيم تغضب كوريا الجنوبية بـ”كلمات وقحة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم