بينهم نساء.. طالبان تجلد 12 شخصًا أمام حشد في ملعب بأفغانستان

دسمان نيوز - اخبار الكويت

بينهم نساء.. طالبان تجلد 12 شخصًا أمام حشد في ملعب بأفغانستان

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 02:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي بينهم نساء.. طالبان تجلد 12 شخصًا أمام حشد في ملعب بأفغانستان دسمان نيوز- جلدت حركة طالبان ثلاث نساء وتسعة رجال أمام مئات المتفرجين في ملعب رياضي، اليوم الأربعاء، في إشارة إلى استئناف الحركة لشكل من أشكال... والان إلى التفاصيل .

بينهم نساء.. طالبان تجلد 12 شخصًا أمام حشد في ملعب بأفغانستان



دسمان نيوز- جلدت حركة طالبان ثلاث نساء وتسعة رجال أمام مئات المتفرجين في ملعب رياضي، اليوم الأربعاء، في إشارة إلى استئناف الحركة لشكل من أشكال العقوبة التي كانت تمارسها خلال حكمها في التسعينيات من القرن الماضي.

تطبيق العقوبة

وسائل التواصل الاجتماعي.

قال مسؤول في مكتب الوالي، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لوكالة “أسوشيتد برس”، إن كل من شملتهم العقوبة عوقبوا بما بين 21 و39 جلدة، بعد إدانتهم في محكمة محلية بالسرقة والزنا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد بينهم نساء طالبان تجلد 12 شخص ا أمام حشد في

كانت هذه تفاصيل بينهم نساء.. طالبان تجلد 12 شخصًا أمام حشد في ملعب بأفغانستان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم