وزيرة (الشؤون) تدعو الاشرافيين الجدد لتعزيز الشفافية والرقابة وتحسين بيئة العمل لخدمة المواطنين

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 02:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي وزيرة (الشؤون) تدعو الاشرافيين الجدد لتعزيز الشفافية والرقابة وتحسين بيئة العمل لخدمة المواطنين الكويت - 24 - 11 (كونا) —- دعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي الإشرافيين الجدد في وزارة... والان إلى التفاصيل .

وزيرة (الشؤون) تدعو الاشرافيين الجدد لتعزيز الشفافية والرقابة وتحسين بيئة العمل لخدمة المواطنين



الكويت - 24 - 11 (كونا) —- دعت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة مي البغلي الإشرافيين الجدد في وزارة (الشؤون) إلى تعزيز الشفافية والرقابة في أداء الأعمال الموكلة إليهم وتحسين بيئة العمل لخدمة المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة.وهأنت الوزيرة البغلي في بيان صحفي اليوم الخميس الإشرافيين الجدد في الوزارة على تسكينهم في قيادة الإدارات والاقسام المختلفة مؤكدة أهمية تنفيذ المسؤوليات المنوطة بالإدارات التي يتولونها بالدقة والسرعة.وشددت على أهمية تطبيقهم لسياسة الباب المفتوح في التعامل مع المواطنين وبذل كل الجهود الممكنة في سبيل تطوير آليات العمل وخططه في إدارات الوزارة وأقسامها بما يصب في خدمة الكويت ويلبي تطلعات المواطنين.وكانت لجنة شؤون الموظفين في وزارة (الشؤون) قد رفعت قائمة بتسكين بعض الوظائف الإشرافية تمهيدا لاعتمادها من ديوان الخدمة المدنية. (النهاية) م ذ / ن ف ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزيرة الشؤون تدعو الاشرافيين الجدد لتعزيز

كانت هذه تفاصيل وزيرة (الشؤون) تدعو الاشرافيين الجدد لتعزيز الشفافية والرقابة وتحسين بيئة العمل لخدمة المواطنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم