دعم جديد.. وزير الدفاع البريطاني يعلن إرسال مروحيات إلى أوكرانيا

دسمان نيوز - اخبار الكويت

دعم جديد.. وزير الدفاع البريطاني يعلن إرسال مروحيات إلى أوكرانيا

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 02:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي دعم جديد.. وزير الدفاع البريطاني يعلن إرسال مروحيات إلى أوكرانيا أسلحة جديدة لكييف بينها طائرات هليكوبتر، وذلك لأول مرة منذ بداية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.الإعلام البريطانية أنه سيتم توفير... والان إلى التفاصيل .

دعم جديد.. وزير الدفاع البريطاني يعلن إرسال مروحيات إلى أوكرانيا



أسلحة جديدة لكييف بينها طائرات هليكوبتر، وذلك لأول مرة منذ بداية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

الإعلام البريطانية أنه سيتم توفير ثلاث طائرات هليكوبتر من طراز “سي كينغ”، وصلت أولاها إلى أوكرانيا.

أول طائرات

المملكة المتحدة إلى أوكرانيا منذ بداية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأعلن والاس أيضا، خلال زيارة له إلى النرويج، أنه تم إرسال 10 آلاف قذيفة مدفعية إضافية لأوكرانيا لتأمين الأراضي التي استعادتها في الأسابيع الأخيرة، “في دعم لأوكرانيا لا يتزعزع”.

أسلحة مضادة للطائرات

بريطانيا ستقدم حزمة دفاع جوي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني (59.4 مليون دولار)، تشمل أسلحة مضادة للطائرات وتقنيات لمكافحة الطائرات المسيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد دعم جديد وزير الدفاع البريطاني يعلن إرسال

كانت هذه تفاصيل دعم جديد.. وزير الدفاع البريطاني يعلن إرسال مروحيات إلى أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم