وزير الدفاع الأمريكي: روسيا تعاني نقصًا في ذخائر المدفعية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

وزير الدفاع الأمريكي: روسيا تعاني نقصًا في ذخائر المدفعية

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 02:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي وزير الدفاع الأمريكي: روسيا تعاني نقصًا في ذخائر المدفعية دسمان نيوز – أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم، أن القوات الروسية تعاني نقصًا كبيرًا في ذخائر المدفعية، وهو أمر يقوّض عملياتها في... والان إلى التفاصيل .

وزير الدفاع الأمريكي: روسيا تعاني نقصًا في ذخائر المدفعية



دسمان نيوز – أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم، أن القوات الروسية تعاني نقصًا كبيرًا في ذخائر المدفعية، وهو أمر يقوّض عملياتها في أوكرانيا.

وقال أوستن للصحفيين من داخل طائرة عسكرية أمريكية: «واجه الروس صعوبات لوجستية منذ بداية» الحرب في أوكرانيا، و«ما زالوا يواجهون صعوبات لوجستية».

وأضاف: «يعانون نقصًا كبيرًا في ذخائر المدفعية».

نقص الذخيرة

واستهدفت كييف مواقع تخزين تابعة لموسكو، ما تسبب للروس في صعوبات نوعًا ما من ناحية كمية الذخيرة المتاحة لديهم.

ولفت أوستن إلى أن القوات الروسية تعتمد بشدة على المدفعية، إذ تطلق عددًا كبيرًا من القذائف قبل إجراء مناورات برية.

وتابع: «يحتاج هذا النوع من العمليات إلى كميات كبيرة من الذخيرة. لست متأكدًا من امتلاكهم هذا النوع من الذخائر بما يكفيهم للمضي قدمًا».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد وزير الدفاع الأمريكي روسيا تعاني نقص ا في

كانت هذه تفاصيل وزير الدفاع الأمريكي: روسيا تعاني نقصًا في ذخائر المدفعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم