فيران توريس: جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب

دسمان نيوز - اخبار الكويت

فيران توريس: جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 03:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي فيران توريس: جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب دسمان نيوز – أكد فيران توريس نجم منتخب إسبانيا إنهم يحلمون بمعانقة الذهب وتتويج فريقهم ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر.وأضاف... والان إلى التفاصيل .

فيران توريس: جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب



دسمان نيوز – أكد فيران توريس نجم منتخب إسبانيا إنهم يحلمون بمعانقة الذهب وتتويج فريقهم ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر.

وأضاف مهاجم الفريق الإسباني في تصريحات صحفية عقب المباراة التي انتهت بفوز إسبانيا بسباعية نظيفة على كوستاريكا أن الجميع يلعب من أجل اللقب ويريدون الوصول للمنصة في ختام البطولة، مشيدا بما قدمه زملاؤه خلال المباراة، وجديتهم في التعامل مع التفاصيل البسيطة.

وتابع توريس: “يجب أن نفكر في ألمانيا من الآن، وعلينا أن نأخذ المباراة إلى حيث نريد، ونريد أن نفعل الشيء نفسه كما فعلنا اليوم”.

وبدأ منتخب إسبانيا مشواره في كأس العالم بقوة، بعدما اكتسح نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف نظيفة في استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الخامسة بكأس العالم.

افتتح داني أولمو أهداف المباراة في الدقيقة 11، ثم ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، وفيران توريس في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، وفيران توريس مرة أخرى في الدقيقة 55، وجافي في الدقيقة 75، وكارلوس سولير بالدقيقة 90+1 وألفارو موراتا سجل الهدف السابع بالدقيقة 90+4.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد فيران توريس جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب

كانت هذه تفاصيل فيران توريس: جئنا لقطر من أجل معانقة الذهب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم