7 أطعمة غنية بالكربوهيدرات لخفض ضغط الدم

دسمان نيوز - اخبار الكويت

7 أطعمة غنية بالكربوهيدرات لخفض ضغط الدم

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 04:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي 7 أطعمة غنية بالكربوهيدرات لخفض ضغط الدم  DASH الغذائي الذى يتضمن العديد من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، لا يجب عليك تجنب الأطعمة المفضلة لديك أثناء محاولة إدارة صحتك، بدلاً من أن تكون... والان إلى التفاصيل .

7 أطعمة غنية بالكربوهيدرات لخفض ضغط الدم



 DASH الغذائي الذى يتضمن العديد من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، لا يجب عليك تجنب الأطعمة المفضلة لديك أثناء محاولة إدارة صحتك، بدلاً من أن تكون خالية من الكربوهيدرات، فإن اختيار الأطعمة النباتية المحتوية على الكربوهيدرات  مثل الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة  قد يساعد في خفض ضغط الدم بطريقة طبيعية، وفقا لما نشره موقع “eatingwell”.

 

1. الموز

.

2. الفاصوليا

 .

3. الزبادي

.

4. التمر

.

5. الشوفان

.

6. العنب البري

.

7. عصير برتقال

 DASH الغذائي، تحتوي ثمار الحمضيات ، مثل البرتقال على مضاد للأكسدة يسمى هسبريدين، قد يلعب هذا المضاد للأكسدة دورًا في  دعم صحة القلب بطرق مختلفة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد 7 أطعمة غنية بالكربوهيدرات لخفض ضغط الدم

كانت هذه تفاصيل 7 أطعمة غنية بالكربوهيدرات لخفض ضغط الدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم