«البيئة» و«التربية» توقعان مذكرة تفاهم في التثقيف والتوعية

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 05:28 مشكرا لك لمشاهدة التالي «البيئة» و«التربية» توقعان مذكرة تفاهم في التثقيف والتوعية وقعت الهيئة العامة للبيئة مذكرة تفاهم مع وزارة التربية في مجال التثقيف و التوعية البيئية ورفع مستوى الوعي البيئي وتحقيق المشاركة المجتمعية... والان إلى التفاصيل .

«البيئة» و«التربية» توقعان مذكرة تفاهم في التثقيف والتوعية



وقعت الهيئة العامة للبيئة مذكرة تفاهم مع وزارة التربية في مجال التثقيف و التوعية البيئية ورفع مستوى الوعي البيئي وتحقيق المشاركة المجتمعية الإيجابية في حماية البيئة، بهدف إيجاد نظام تعليمي فعال في مجال التربية والبيئة.

وجاء التوقيع بين الطرفين بحضور مدير عام الهيئة ورئيس مجلس إدارتها الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح ووكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل مقصيد.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البيئة و التربية توقعان مذكرة تفاهم في

كانت هذه تفاصيل «البيئة» و«التربية» توقعان مذكرة تفاهم في التثقيف والتوعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم