الاتحاد الأوروبي: سنستمر في التواصل مع إيران ولن نقطع قنوات الاتصال معها

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 05:40 مشكرا لك لمشاهدة التالي الاتحاد الأوروبي: سنستمر في التواصل مع إيران ولن نقطع قنوات الاتصال معها بروكسل - 24 - 11 (كونا) -- أكد متحدث باسم الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس أن التكتل الذي يضم 27 دولة سيستمر في التواصل مع إيران ولن يقطع قنوات... والان إلى التفاصيل .

الاتحاد الأوروبي: سنستمر في التواصل مع إيران ولن نقطع قنوات الاتصال معها



بروكسل - 24 - 11 (كونا) -- أكد متحدث باسم الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس أن التكتل الذي يضم 27 دولة سيستمر في التواصل مع إيران ولن يقطع قنوات الاتصال معها.وقال المتحدث باسم الاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بيتر ستانو في مؤتمر صحفي في بروكسل "ما لم تقرر الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي خلاف ذلك.. فسيكون هناك استمرار للتواصل مع إيران لأن هذا هو الحمض النووي للاتحاد الأوروبي".وأضاف "نرى أن التواصل هو الطريقة لحل المشاكل.. انظروا إلى (الرئيس الروسي فلاديمير) بوتين.. إنه يرتكب أسوأ الجرائم ضد الإنسانية ومع ذلك ما زلنا نبقي قنوات الاتصال مع روسيا مفتوحة للتأكد من أنه لا يزال بإمكاننا الاستمرار في إيصال الرسائل.. الأمر نفسه ينطبق على نظرائنا في إيران".وأكد أن الاتحاد الأوروبي لا يعتزم قطع "العلاقات الدبلوماسية والقنوات الدبلوماسية في هذه المرحلة.. ما زلنا على تواصل مع إيران".وكانت رئيسة البرلمان الأوروبي روبرتا ميتسولا أعلنت يوم الاثنين الماضي أن أعضاء البرلمان الأوروبي لن يجروا أي اتصالات رسمية مع نظرائهم الإيرانيين بعدما فرضت طهران عقوبات على العديد من نواب البرلمان. (النهاية) ن خ / ط م ا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الاتحاد الأوروبي سنستمر في التواصل مع إيران

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الأوروبي: سنستمر في التواصل مع إيران ولن نقطع قنوات الاتصال معها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم