التعادل السلبي يحسم مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية بكأس العالم لكرة القدم (قطر 2022)

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 06:08 مشكرا لك لمشاهدة التالي التعادل السلبي يحسم مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية بكأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) الكويت - 24 - 11 (كونا) -— فرض التعادل السلبي دون أهداف نفسه على مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية التي اقيمت اليوم الخميس في اولى مباريات المجموعة... والان إلى التفاصيل .

التعادل السلبي يحسم مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية بكأس العالم لكرة القدم (قطر 2022)



الكويت - 24 - 11 (كونا) -— فرض التعادل السلبي دون أهداف نفسه على مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية التي اقيمت اليوم الخميس في اولى مباريات المجموعة الثامنة ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر.وقدم الفريقان مستوى جيدا في المباراة التي احتضنها استاد المدينة التعليمية نتج عنه فرص للتسجيل من هنا وهناك لكن صلابة الدفاع وسوء الحظ حالا دون تسجيل اي فريق هدف يضمن له الثلاث نقاط.وبذلك حصد كل منهما نقطة وحيدة في بداية مشوارهما في البطولة بانتظار المباراة الاخرى ضمن المجموعة بين البرتغال وغانا لتحديد مراكز الفرق في الجولة الاولى والتي ستلعب في وقت لاحق من اليوم. (النهاية) س ع د / أ م ح


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد التعادل السلبي يحسم مباراة الاوروغواي وكوريا

كانت هذه تفاصيل التعادل السلبي يحسم مباراة الاوروغواي وكوريا الجنوبية بكأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم