البرلمان الأوروبي يوافق على عدم قبول جوازات السفر الروسية الصادرة من المناطق "المحتلة" بأوكرانيا وجورجيا

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 06:28 مشكرا لك لمشاهدة التالي البرلمان الأوروبي يوافق على عدم قبول جوازات السفر الروسية الصادرة من المناطق "المحتلة" بأوكرانيا وجورجيا بروكسل - 24 - 11 (كونا) -- تبنى البرلمان الأوروبي اليوم الخميس قرارا بعدم قبول جوازات ووثائق السفر الصادرة من السلطات الروسية في المناطق "المحتلة"... والان إلى التفاصيل .

البرلمان الأوروبي يوافق على عدم قبول جوازات السفر الروسية الصادرة من المناطق "المحتلة" بأوكرانيا...



بروكسل - 24 - 11 (كونا) -- تبنى البرلمان الأوروبي اليوم الخميس قرارا بعدم قبول جوازات ووثائق السفر الصادرة من السلطات الروسية في المناطق "المحتلة" في أوكرانيا وجورجيا.وذكر القرار الذي تمت الموافقة عليه بأغلبية 531 صوتا مقابل رفض 7 أصوات وامتناع 34 عضوا عن التصويت أن روسيا أصدرت جوازات سفر لسكان شبه جزيرة القرم منذ ضمها "غير القانوني" في عام 2014 وتقوم بذلك حاليا في مناطق أخرى غير خاضعة لسيطرة الحكومة الأوكرانية.وأضاف القرار ان عدم قبول جوازات السفر الروسية هذه سيطبق عندما يطلب حامل تلك الجوازات تأشيرة لدخول الاتحاد الأوروبي أو عندما يعبر الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي.وسيدخل القرار حيز التنفيذ في اليوم التالي لنشره بالجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي عقب اعتماده رسميا من قبل مجلس الاتحاد الأوروبي. (النهاية) ن خ / أ م س


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البرلمان الأوروبي يوافق على عدم قبول جوازات

كانت هذه تفاصيل البرلمان الأوروبي يوافق على عدم قبول جوازات السفر الروسية الصادرة من المناطق "المحتلة" بأوكرانيا وجورجيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم