القنصلية العامة في جدة تهيب بالمواطنين الكويتيين بالمنطقة الغربية في السعودية أخذ الحيطة والحذر بسبب السيول والأمطار

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 07:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي القنصلية العامة في جدة تهيب بالمواطنين الكويتيين بالمنطقة الغربية في السعودية أخذ الحيطة والحذر بسبب السيول والأمطار الكويت - 24 - 11 (كونا) -- أهابت القنصلية العامة لدولة الكويت في مدينة جدة بالمواطنين الكويتيين المتواجدين في المنطقة الغربية بالمملكة العربية... والان إلى التفاصيل .

القنصلية العامة في جدة تهيب بالمواطنين الكويتيين بالمنطقة الغربية في السعودية أخذ الحيطة والحذر...



الكويت - 24 - 11 (كونا) -- أهابت القنصلية العامة لدولة الكويت في مدينة جدة بالمواطنين الكويتيين المتواجدين في المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ضرورة أخذ الحيطة والحذر في ظل الحالة المناخية التي تشهدها المنطقة والمصحوبة بأمطار غزيرة وسيول. وشددت القنصلية في بيان اليوم الخميس على ضرورة الالتزام التام بالإرشادات والتعليمات الصادرة من الجهات السعودية المختصة بهذا الشأن. ودعت المواطنين الكويتيين المتواجدين في تلك المنطقة للتواصل معها في حال الحاجة للمساعدة أو الاستفسار على رقم الطوارئ التالي: 00966535571133 .(النهاية) ط أ ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد القنصلية العامة في جدة تهيب بالمواطنين

كانت هذه تفاصيل القنصلية العامة في جدة تهيب بالمواطنين الكويتيين بالمنطقة الغربية في السعودية أخذ الحيطة والحذر بسبب السيول والأمطار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم