ولي العهد السعودي يعتمد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت

دسمان نيوز - اخبار الكويت

ولي العهد السعودي يعتمد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 07:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي ولي العهد السعودي يعتمد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت دسمان نيوز – أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اعتماد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت والمبادرات المستقبلية للجزيرة، وإنشاء... والان إلى التفاصيل .

ولي العهد السعودي يعتمد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت



دسمان نيوز – أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اعتماد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت والمبادرات المستقبلية للجزيرة، وإنشاء مؤسسة تطوير جزيرة دارين وتاروت.

وتضمنت الموافقة تخصيص ميزانية تقديرية بقيمة 2،644 مليار ريال، تهدف المؤسسة للارتقاء بجودة الحياة وتنمية الناتج المحلي، وذلك من خلال الاستفادة من الميزات النسبية للجزيرة في النواحي التراثية، والبيئة، والسياحية، بما يسهم في تحقيق التنوع الاقتصادي.

rticle/161


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد ولي العهد السعودي يعتمد التوجه التنموي لجزيرة

كانت هذه تفاصيل ولي العهد السعودي يعتمد التوجه التنموي لجزيرة دارين وتاروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم