الرئيس الروسي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية وملفات إقليمية ودولية

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 07:56 مشكرا لك لمشاهدة التالي الرئيس الروسي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية وملفات إقليمية ودولية بغداد - 24 - 11 (كونا) -- بحث رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هاتفيا اليوم الخميس العلاقات بين بلديهما وسبل... والان إلى التفاصيل .

الرئيس الروسي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية وملفات إقليمية ودولية



بغداد - 24 - 11 (كونا) -- بحث رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هاتفيا اليوم الخميس العلاقات بين بلديهما وسبل تعزيزها إلى جانب عدد من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء العراقية في بيان أن بوتين أجرى اتصالا هاتفيا بالسوداني عبر خلاله عن "حرص روسيا على تنمية العلاقة مع العراق والرغبة في تطويرها وتوسيع آفاق التعاون المتبادل".وأضاف البيان أن السوداني أعرب من جانبه عن حرص الحكومة العراقية على "إدامة العلاقة" مع روسيا في مختلف المجالات مشيرا إلى أن بغداد تنتهج في علاقاتها الخارجية سياسة "الانفتاح والتعاون" مع محيط العراق الإقليمي والدولي. (النهاية) ع ح ه / م ع ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد الرئيس الروسي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان

كانت هذه تفاصيل الرئيس الروسي ورئيس الوزراء العراقي يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية وملفات إقليمية ودولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم