البغلي: «الخدمة المدنية» وافق على «بدل العدوى» لموظفي «رعاية المسنين»

دسمان نيوز - اخبار الكويت

البغلي: «الخدمة المدنية» وافق على «بدل العدوى» لموظفي «رعاية المسنين»

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 08:00 مشكرا لك لمشاهدة التالي البغلي: «الخدمة المدنية» وافق على «بدل العدوى» لموظفي «رعاية المسنين» دسمان نيوز – أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة، مي البغلي، موافقة ديوان الخدمة المدنية... والان إلى التفاصيل .

البغلي: «الخدمة المدنية» وافق على «بدل العدوى» لموظفي «رعاية المسنين»



دسمان نيوز – أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزيرة الدولة لشؤون المرأة والطفولة، مي البغلي، موافقة ديوان الخدمة المدنية على منح الموظفين العاملين في إدارة رعاية المسنين، بدلات العمل المرتبطة بوظائفهم والتي تشمل بدل العدوى.

وأعربت البغلي عن تقديرها لديوان الخدمة المدنية الذي أقر منح البدلات لهؤلاء الموظفين نظير الجهود التي يبذلونها وتقديرا للظروف الصعبة التي يعملون فيها مع شريحة المسنين.

وقالت إن إقرار منح البدلات جاء بعد توجيهها وكيل الوزارة بالتكليف مسلم السبيعي لمخاطبة ديوان الخدمة المدنية في شأن طلب الموافقة على منح بدل العدوى لعدد من موظفي ادارة رعاية المسنين.

وأوضحت ان موافقة الديوان شملت العاملين في قسمي رعاية المسنين «رجال – نساء» ومركز فرح اضافة إلى صرف بدل العدوى لشاغلي الوظائف الاجتماعية والنفسية والخدمات الاجتماعية المساندة فضلا عن المسميات التالية «مساعد منفذ خدمة ومنفذ خدمة ومساعد حلاق وحلاق وعامل و فراش».

وأشارت إلى أن الديوان خاطب الوزارة باستحقاق «بعض الموظفين العاملين بإدارة رعاية المسنين لبدل العدوى فقط بفئة 35 دينارا شهريا، كل حسب مسماه الوظيفي ومركز عمله وفقا لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 13/201».

وأعربت عن ثقتها في ان إقرار هذه البدلات سيسهم في تعزيز جودة الخدمات المقدمة للمسنين وزيادة إقبال المواطنين على شغل الوظائف المقدمة لهذه الشريحة المجتمعية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البغلي الخدمة المدنية وافق على بدل العدوى

كانت هذه تفاصيل البغلي: «الخدمة المدنية» وافق على «بدل العدوى» لموظفي «رعاية المسنين» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم