محكمة جزائرية تقضي بإعدام 49 دينوا بإحراق شخص والتمثيل بجثته

دسمان نيوز - اخبار الكويت

محكمة جزائرية تقضي بإعدام 49 دينوا بإحراق شخص والتمثيل بجثته

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 08:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي محكمة جزائرية تقضي بإعدام 49 دينوا بإحراق شخص والتمثيل بجثته دسمان نيوز – قضت محكمة جزائرية، اليوم الخميس، بإعدام 49 شخصا لإدانتهم بتهمة إحراق مواطن والتنكيل بجثته في منطقة القبائل في العام 2021، لكن... والان إلى التفاصيل .

محكمة جزائرية تقضي بإعدام 49 دينوا بإحراق شخص والتمثيل بجثته



دسمان نيوز – قضت محكمة جزائرية، اليوم الخميس، بإعدام 49 شخصا لإدانتهم بتهمة إحراق مواطن والتنكيل بجثته في منطقة القبائل في العام 2021، لكن الأحكام ستخفّض إلى الحبس مدى الحياة بسبب وقف تنفيذ أحكام الإعدام في البلاد، وفق الوكالة الرسمية.

وأوردت وكالة الأنباء الجزائرية أن محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء في الجزائر العاصمة دانت المتّهمين في قضية اغتيال جمال بن إسماعيل الذي كان قد توجّه إلى بلدة الأربعاء نايث إيراثن بولاية تيزي وزو للمشاركة في إخماد حرائق حصدت خلال أسبوع أرواح 90 شخصا على الأقل في أغسطس من العام الماضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد محكمة جزائرية تقضي بإعدام 49 دينوا بإحراق شخص

كانت هذه تفاصيل محكمة جزائرية تقضي بإعدام 49 دينوا بإحراق شخص والتمثيل بجثته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم