رئيس المجلس الأوروبي يزور بكين الشهر القادم للاجتماع مع الرئيس الصيني ورئيس وزرائه

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 09:40 مشكرا لك لمشاهدة التالي رئيس المجلس الأوروبي يزور بكين الشهر القادم للاجتماع مع الرئيس الصيني ورئيس وزرائه بروكسل - 24 - 11 (كونا) -- قال مسؤول أوروبي اليوم الخميس إن رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل سيتوجه إلى بكين في الأول من ديسمبر القادم للاجتماع مع... والان إلى التفاصيل .

رئيس المجلس الأوروبي يزور بكين الشهر القادم للاجتماع مع الرئيس الصيني ورئيس وزرائه



بروكسل - 24 - 11 (كونا) -- قال مسؤول أوروبي اليوم الخميس إن رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل سيتوجه إلى بكين في الأول من ديسمبر القادم للاجتماع مع الرئيس الصيني شي جين بينغ ورئيس الوزراء لي كه تشيانغ.وأوضح المسؤول في تصريح للصحفيين أن هناك ثلاثة أسباب رئيسية لهذه الزيارة وهي "التطورات الجيوسياسية والتطورات الاقتصادية والتحديات العالمية".وأضاف المسؤول الأوروبي الذي فضل عدم نشر اسمه أن "الحرب في أوكرانيا أثرت على الاتحاد الأوروبي ومن الضروري ألا تقف الصين وروسيا معا".ومن المنتظر أن يبحث الجانبان الأوروبي والصيني التحديات العالمية إلى جانب موضوعات ذات اهتمام مشترك. (النهاية) ن خ / م ع ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد رئيس المجلس الأوروبي يزور بكين الشهر القادم

كانت هذه تفاصيل رئيس المجلس الأوروبي يزور بكين الشهر القادم للاجتماع مع الرئيس الصيني ورئيس وزرائه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم