” العطاءات المركزية ” شاركت في ورشة لتعزيز تحقيق التنمية المستدامة

جريدة الحقيقة - اخبار الكويت


محليات - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 10:52 مشكرا لك لمشاهدة التالي ” العطاءات المركزية ” شاركت في ورشة لتعزيز تحقيق التنمية المستدامة  شاركت شركة العطاءات المركزية بحضور ورشة عمل بعنوان ” الشركاء الوطنيين من القطاع المعني بتحقيق أهداف التنمية المستدامة ( أجندة... والان إلى التفاصيل .

” العطاءات المركزية ” شاركت في ورشة لتعزيز تحقيق التنمية المستدامة



 

شاركت شركة العطاءات المركزية بحضور ورشة عمل بعنوان ” الشركاء الوطنيين من القطاع المعني بتحقيق أهداف التنمية المستدامة ( أجندة 2030)”، نظمتها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بالتعاون مع الإدارة المركزية للإحصاء في غرفة تجارة وصناعة الكويت، ضمن الورش الخاصة بأسبوع التنمية المستدامة في الفترة من 20 وحتى 24 من شهر نوفمبر 2022 لتوعية شركات القطاع الخاص بسبل وآليات الاستدامة في الاعمال لتنمية الاقتصاد.

شركة العطاءات المركزية CTC، شاركت بحضور ورشة عمل خاصة بالتنمية المستدامة في غرفة تجارة وصناعة الكويت، نظمتها الأمانة العامة للتخطيط بالتعاون مع الإدارة المركزية للإحصاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد العطاءات المركزية شاركت في ورشة لتعزيز

كانت هذه تفاصيل ” العطاءات المركزية ” شاركت في ورشة لتعزيز تحقيق التنمية المستدامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم