«المركزي» يمنح التقنيات المالية الداعمة للاستدامة الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

«المركزي» يمنح التقنيات المالية الداعمة للاستدامة الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 11:04 مشكرا لك لمشاهدة التالي «المركزي» يمنح التقنيات المالية الداعمة للاستدامة الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية دسمان نيوز – أعلن بنك الكويت المركزي اليوم، عن منح الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية للمنتجات وخدمات التقنية المالية التي تدعم معايير... والان إلى التفاصيل .

«المركزي» يمنح التقنيات المالية الداعمة للاستدامة الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية



دسمان نيوز – أعلن بنك الكويت المركزي اليوم، عن منح الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية للمنتجات وخدمات التقنية المالية التي تدعم معايير الاستدامة.

وقال «المركزي» في بيان صحافي إن القرار جاء في إطار حرصه على دعم التقنيات المالية الحديثة ومواكبة التوجهات العالمية المرتبطة بالاستدامة لتحقيق الأهداف المتصلة بالمناخ والممارسات البيئية الخضراء، وتزامنا مع صدور المبادئ التوجيهية أخيراً.

وأوضح أنه طرح الإطار العام للبيئة الرقابية التجريبية في عام 2018 لاختبار المنتجات والخدمات المبتكرة في إطار التقنيات المالية الحديثة دون تعريض النظام المالي والمصرفي للمخاطر، مبينا أنه استمر بتحديث الإطار العام وذلك لمزيد من التطوير وتحسين جودة المخرجات.

وأشار إلى أنه قطع شوطا خلال السنوات الأخيرة في العمل على تحسين خدمات القطاع المصرفي واقتصاد الكويت، مؤكدا مواصلته في تبني هذا النوع من المنتجات والخدمات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد المركزي يمنح التقنيات المالية الداعمة

كانت هذه تفاصيل «المركزي» يمنح التقنيات المالية الداعمة للاستدامة الأولوية في البيئة الرقابية التجريبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم