هيئة الإعاقة تدشن اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية

دسمان نيوز - اخبار الكويت

هيئة الإعاقة تدشن اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 11:24 مشكرا لك لمشاهدة التالي هيئة الإعاقة تدشن اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية دسمان نيوز – دشنت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة اليوم، بالتعاون مع مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة ورابطة أمهات متلازمة الداون... والان إلى التفاصيل .

هيئة الإعاقة تدشن اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية



دسمان نيوز – دشنت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة اليوم، بالتعاون مع مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الإعاقة ورابطة أمهات متلازمة الداون فعالية اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية بعنوان (أنتم بقلوبنا) برعاية وزيرة الشؤون الإجتماعية والتنمية المجتمعية ووزير الدولة لشؤون المرأة والطفولة ورئيس المجلس الأعلى لشؤون ذوي الإعاقة مي البغلي.

وقال نائب المدير العام لقطاع الخدمات الطبية والنفسية والاجتماعية في هيئة الإعاقة عامر العنزي لوكالة الأنباء الكويتية على هامش الفعالية إن الهيئة تسعى جاهدة إلى دعم الأنشطة الرياضية لما لها من منفعة بدنية وصحية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأضاف أن الهيئة حريصة على التعاون والمشاركة مع جمعيات النفع العام والجهات ذات الصلة المعنية بخدمة ورعاية وتأهيل ذوي الإعاقة، كاشفا عن إقامة هيئة الإعاقة فعالية رياضية وإعلامية كبرى بمناسبة اليوم العالمي لأصحاب الإعاقة في شهر ديسمبر المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد هيئة الإعاقة تدشن اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية

كانت هذه تفاصيل هيئة الإعاقة تدشن اليوم الرياضي للإعاقات الذهنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم