«لجنة العفو» باشرت إعداد الكشوفات

دسمان نيوز - اخبار الكويت

«لجنة العفو» باشرت إعداد الكشوفات

اخر الاخبار - الكويت برس الخميس 2022/11/24 الساعة 11:44 مشكرا لك لمشاهدة التالي «لجنة العفو» باشرت إعداد الكشوفات دسمان نيوز – أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم أن اللجنة المشكلة بموجب المرسوم الأميري رقم 218 لسنة 2022... والان إلى التفاصيل .

«لجنة العفو» باشرت إعداد الكشوفات



دسمان نيوز – أعلن رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم أن اللجنة المشكلة بموجب المرسوم الأميري رقم 218 لسنة 2022 في شأن العفو الخاص عن جرائم محددة، عقدت اجتماعها الأول اليوم الخميس في قصر السيف العامر برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء براك علي الشيتان، وعضوية كل من النائب العام المستشار سعد عبدالكريم الصفران ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس وبحضور عدد من مستشاري النيابة العامة وقيادات وزارة الداخلية.

وأضاف المزرم: باشرت اللجنة أعمالها لتنفيذ المهمة المكلفة بها بإعداد كشوف المحكومين الذين تنطبق عليهم أحكام المادة الأولى من المرسوم المشار إليه وذلك بصفة الاستعجال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد لجنة العفو باشرت إعداد الكشوفات

كانت هذه تفاصيل «لجنة العفو» باشرت إعداد الكشوفات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دسمان نيوز وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم