(مونديال قطر 2022).. البرازيل تستهل مشوارها بالفوز على صربيا بهدفين دون رد في ثاني مباريات المجموعة السابعة

كونا - اخبار الكويت


آخر الأخبار - الكويت برس الجمعة 2022/11/25 الساعة 12:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي (مونديال قطر 2022).. البرازيل تستهل مشوارها بالفوز على صربيا بهدفين دون رد في ثاني مباريات المجموعة السابعة الكويت - 24 - 11 (كونا) -- استهل المنتخب البرازيلي اليوم الخميس مشواره في كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) بالفوز على نظيره صربيا بهدفين دون رد في... والان إلى التفاصيل .

(مونديال قطر 2022).. البرازيل تستهل مشوارها بالفوز على صربيا بهدفين دون رد في ثاني مباريات...



الكويت - 24 - 11 (كونا) -- استهل المنتخب البرازيلي اليوم الخميس مشواره في كأس العالم لكرة القدم (قطر 2022) بالفوز على نظيره صربيا بهدفين دون رد في ثاني مباريات المجموعة السابعة من البطولة المستمرة حتى 18 ديسمبر المقبل.وتمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل هدفين في شوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب ريشارليسون في الدقيقة 62 و73 ليضمن الفوز لفريقه.وبهذه النتيجة تتصدر كل من البرازيل وسويسرا ترتيب المجموعة السابعة بثلاث نقاط لكل منهما فيما ظلت الكاميرون وصربيا دون نقاط.(النهاية) م ي / ط أ ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد مونديال قطر 2022 البرازيل تستهل مشوارها

كانت هذه تفاصيل (مونديال قطر 2022).. البرازيل تستهل مشوارها بالفوز على صربيا بهدفين دون رد في ثاني مباريات المجموعة السابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم