البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمونديال (قطر 2022) بفوزها على كوريا (4 - 1)

كونا - اخبار الكويت

آخر الأخبار - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 12:04 صشكرا لك لمشاهدة التالي البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمونديال (قطر 2022) بفوزها على كوريا (4 - 1) الكويت - 5 - 12 (كونا) -- تأهل منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الإثنين إلى منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم (مونديال قطر 2022) بفوزه على... والان إلى التفاصيل .

البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمونديال (قطر 2022) بفوزها على كوريا (4 - 1)



الكويت - 5 - 12 (كونا) -- تأهل منتخب البرازيل لكرة القدم اليوم الإثنين إلى منافسات دور الثمانية ببطولة كأس العالم (مونديال قطر 2022) بفوزه على نظيره الكوري (4 - 1) ليصبح بذلك سادس المنتخبات المتأهلة لهذا الدور المتقدم.وجاء الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على استاد (974) بأفضلية برازيلية إذ افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل في الدقيقة الـ7 ليعزز زميله نيمار التقدم بهدف ثان أحرزه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ13.وواصل المنتخب البرازيلي تألقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الـ29 عن طريق اللاعب ريشارليسون ليحرز لوكاس باكيتا الهدف الرابع في الدقيقة الـ36 في حين أحرزت كوريا هدفها الوحيد عن طريق بيك سونغ في الدقيقة الـ76.وانضمت البرازيل إلى منتخبات هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا في هذا الدور لتواجه كرواتيا. (النهاية)م ي / م ص ع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمونديال قطر

كانت هذه تفاصيل البرازيل تتأهل لدور الثمانية بمونديال (قطر 2022) بفوزها على كوريا (4 - 1) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كونا وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



اخبار الكويت اليوم