نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد.. للحصول على جسم رشيق متناسق

اليوم السابع - أخبار المنوعات

نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد.. للحصول على جسم رشيق متناسق

المرأة والمنوعات - الكويت برس الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 07:12 صشكرا لك لمشاهدة التالي نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد.. للحصول على جسم رشيق متناسق تحرص الكثير من النساء على اتباع أنظمة غذائية تساعدهن على خسارة الكثير من أوزان أجسامهن، ولكن قد تجهل بعضهن النصائح التي يجب أن تتبعها لتخسر... والان إلى التفاصيل .

نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد.. للحصول على جسم رشيق متناسق



تحرص الكثير من النساء على اتباع أنظمة غذائية تساعدهن على خسارة الكثير من أوزان أجسامهن، ولكن قد تجهل بعضهن النصائح التي يجب أن تتبعها لتخسر الكثير من وزنها وتحصل على جسم رشيق، ولهذا نستعرض في التقرير، نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد، وفقاً لما ذكره موقع "mayoclinic".

نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد

طعام صحى

يجب اتباع نظام غذائى يحتوى على أطعمة منخفضة السعرات الحرارية، وفى نفس الوقت تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، من خلال تناول المزيد من الأطعمة النباتية والفواكه وكذلك الخضروات والحبوب الكاملة، مع اتباع خطة غذائية تتضمن الأتى:

الحصول على جسم رشيق

.استبدال الحبوب المكررة بالحبوب الكاملة.استخدام كميات متواضعة من الدهون الصحية، مثل زيت الزيتون والزيوت النباتية والأفوكادو والمكسرات وزبدة الجوز وكذلك زيوت الجوز.تقليل كمية السكر بقدر الإمكان، والإكتفاء بالسكر الطبيعي المتوفر في الفاكهة.

- تناول مشتقات الحليب قليلة الدسم وكذلك اللحوم الحمراء والدواجن الخالية من الدهون.

طعام صحى

 

ممارسة التمارين الرياضية  

تساعد ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم على إنقاص الوزن مع تحديد السعرات الحرارية التي يجب الحصول عليها خلال اليوم. بالإضافة إلى ذلك تساعد التمارين على تحسين الحالة المزاجية، ولذلك ينصح بممارسة رياضى المشى السريع  لمدة 30 دقيقة على الأقل معظم أيام الأسبوع مع صعود وهبوط الدرج بدلاً من استخدام المصاعد الكهربائية، والتحرك بقدر الإمكان طوال اليوم سواء للسير عند الذهاب للمحلات التجارية بدلاً من استقلال سيارة أو التحرك من مكتب لآخر أثناء العمل بدلاً من استخدام الهاتف.

انقاص الوزن

 

 

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا


شاهد نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد للحصول

كانت هذه تفاصيل نصائح يجب اتباعها لإنقاص الوزن الزائد.. للحصول على جسم رشيق متناسق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الكويت برس بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



أخبار المنوعات اليوم